تعرف على تعديلات «ميراج ميتسوبيشي»

أدخلت شركة «ميتسوبيشي» عددًا من التعديلات على سيارتيها «ميتسوبيشي ميراج» هاتشباك وسيدان موديل العام 2016، بينها تعديلات على التصميم وتعديلات خاصة بزيادة أداء السيارة.
فوفق ما ذكره موقع «كار أدفايس»، ارتفعت أسعار السيارة مع إدخال التعديلات الجديدة، وأكدت الشركة أن الزيادة في الأسعار تصاحبها تعديلات كبيرة في الأداء. وتبدأ أسعار السيارة من 13 ألف دولار، ويبدأ سعر سيارة هاتشباك من 15 ألف دولار.

حصلت سيارة «ميتسوبيشي ميراج هاتشباك» على تعديلات في التصميم الأماني والمصدات الأمامية، والشبكة، مع إدخال لمسات من الكروم وتعديل تصميم العجلات.
وفي الداخل، حصلت السيارة على تعديلات في التصميم الداخلي وتعديل في شكل المقاعد، وتأتي جميعها باللون الأسود.
وتمت إضافة لمسات من الكروم على لوحة الصوت وإضافة لمسات من اللون الأسود على جهاز تعديل السرعات وعلى الأبواب الأمامية والخلفية. إلى جانب المرآة جانب السائق، وإدخال نظام تكييف ثلاثي.

وفي ما يخص أداء السيارة، قالت «ميتسوبيشي» إن التعديلات شملت زيادة قوة الدفع وزيادة توازن السيارة لزيادة راحة الركاب وتعديل نظام التعليق وإعادة تعديل نظام التوجيه الإلكتروني».
وشملت التعديلات السيارة «السيدان» و«هاتشباك».
ويمكن لمحبي سيارة «ميتسوبيشي ميراج هاتشباك» الحصول على لونين مميزين هما الأحمر النبيذي والبرتقالي الداكن، لكن اللون الأخير غير متوافر في سيارات «سيدان».
وتأتي «ميراج» مع ضمان لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كلم.

وتتراوح أسعار سيارات «ميراج هاتشباك» بين 12 و15 ألف دولار وفق إمكانات السيارة والإضافات التي يرغب بها السائق.
وتتراوح أسعار «ميراج سيدان» بين 14 و17 ألف دولار.

المزيد من بوابة الوسط