Atwasat

نسخة مصفحة من «مرسيدس» مقابل مليون يورو

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 19 أبريل 2015, 04:23 مساء
WTV_Frequency

كشفت شركة «ألفا أرمورينغ» المتخصِّصة في تعديل السيارات نسخة مصفَّحة وفاخرة من سيارة «مرسيدس» الفئة «G» المخصَّصة للأراضي الوعرة، تحمل اسم «Phoenix».

وتحتوى الأيقونة الجديدة على محرِّك ثماني الأسطوانات على شكل حرف «V» مستمَد من السيارة «مرسيدس» G 63 AMG. وتبلغ سعة هذا المحرِّك الجبار 5.5 لتر، ويزأر بقوة 400 كيلووات/544 حصانًا.
وأضافت شركة «ألفا أرمورينغ» أنَّ التعديلات التي أجرتها أدت إلى زيادة وزن السيارة ليصل إلى نحو 5.4 طن، وزيادة طولها بمقدار 45 سنتيمترًا تقريبًا، حيث تمَّ تجهيزها بما يزيد على طنين من الفولاذ الخاص وزجاج مضاد للرصاص، بالإضافة إلى إطارات مضادة للرصاص ونظام أوتوماتيكي لإطفاء الحريق ونظام للاتصال الصوتي بالمحيط الخارجي وفقًا لموقع « كار نيوز»

وتزخر النسخة المصفحة «Phoenix» بسبل الراحة والرفاهية لتحاكي سيارات الصالون الفارهة، حيث تمَّ تجهيزها بجدار فاصل يتم استعماله كهربائيًّا لضمان الخصوصية ونظام للتواصل مع كابينة السائق وثلاجة ومقاعد مفردة قابلة للتعديل لتوفير المزيد من الرحابة للأقدام.

كما تمَّ تزويد السيارة المعدَّلة بنظام معلومات وترفيه متطوِّر يشتمل على شاشة مسطحة قياس 34 بوصة، مدمجة في الجدار الفاصل المتحرِّك، وتقوم بنقل صورة حية من الكاميرات الخارجية الأربع المحيطة بالسيارة.
ومن المقرَّر أنْ يبدأ تسليم النسخ الأولى من الإصدار المصفح «Phoenix» من سيارة «مرسيدس» الفئة «G» خلال العام الجاري نظير نحو مليون يورو، كما تقدِّم الشركة نسخة مدنية غير مصفَّحة من السيارة نظير نحو مليون يورو تقريبًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
عرض «لينكولن مارك VIII» في المزاد العلني
عرض «لينكولن مارك VIII» في المزاد العلني
تعديل «غريب» بشاحنة «سايبر تراك» يثير حماس مواقع التواصل الاجتماعي
تعديل «غريب» بشاحنة «سايبر تراك» يثير حماس مواقع التواصل ...
تعرف على مميزات «تويوتا 4 رانر» 2025
تعرف على مميزات «تويوتا 4 رانر» 2025
«بي إم دبليو» تصدر الجيل الثاني من «iX3» الكهربائية
«بي إم دبليو» تصدر الجيل الثاني من «iX3» الكهربائية
كل ما تريد معرفته عن أسطوانة الفرامل
كل ما تريد معرفته عن أسطوانة الفرامل
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم