الخنفساء تتألق في نيويورك

خطفت شركة فولكس فاغن الأضواء، الأربعاء، خلال أولى فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارت بعد إطلاقها أربعة موديلات جديدة من أيقونتها الاختبارية بيتيل (الخنفساء)، والموديلات الاختبارية الأربعة هي نسخ الكابريو Denim و Wave ونسخ الكوبيه Pink Edition و Concept R-Line.

وأوضحت فولكس فاغن أن الموديل Denim الكابريو يمتاز بطلاء جذاب بمظهر الجينز مع سقف أزرق غامق، بينما يعكس اللون البرتقالي للموديل Wave مع التطعيمات الخشبية المصممة على غرار ألواح ركوب الأمواج نمط الحياة على الشواطئ الساحلية الشرقية والغربية بالولايات المتحدة الأميركية، كما تبعث كسوة المقاعد القماشية ذات نقوش الكاروه الرائعة بالروح الكلاسيكية لستينات القرن الماضي، وذلك وفقًا لموقع «كار نيوز».

ويتسم الموديل Concept R-Line ذو السقف المغلق بشخصية رياضية ترسم ملامحها الألوان الغامقة على بعض العناصر التصميمية والعجلات الكبيرة وناشر الهواء والسبويلر الخلفي والمقاعد الرياضية، وكذلك المظهر الرياضي بالمقصورة الداخلية الذي يعكسه تطبيقات أسطح الكربون والجلد.

أما الموديل Pink Edition فيخاطب النساء اللاتي يرغبن في إضفاء لمسة أنوثة مستوحاة من عالم الموضة على خنفساء فولكس فاغن.

المزيد من بوابة الوسط