«بيريللي» تطرح إطارات بتقنية الإصلاح الذاتي Seal Inside

شاركت شركة «بيريللي» لصناعة وتكنولوجيا إطارات السيارات، في الدورة 85 لمعرض جنيف الدولي للسيارات، بعد أن اكتسبت 226 اعتماد تصنيع وتجانس جديد في العام 2014 للسيارات المميزة والفائقة الأداء.

وارتفع عدد منتجات «بيريللي» من الإطارات المعتمدة في جميع أنحاء العالم إلى رقم قياسي يبلغ 1846 منتج.

وقالت الشركة في بيان لها، الاثنين، إنها طرحت مفاجأتها لهذا العام من خلال الكشف عن إطاراتها الجديدة التى تستخدم تكنولوجيا seal inside التي طورها مهندسو الشركة، والتى تسمح لسائقي السيارات بمواصلة القيادة حتى بعد حدوث ثقب في الإطارات؛ لأن بها مادة تقوم بلحم الإطار تلقائيًا.

ويتميز معرض جينيف الدولي للسيارات هذا العام بتسليط الضوء على سيارات الدفع الرباعي الأكثر أهمية ذات الأغراض المتعددة والتي اختارت إطارات «بيريللي» سكوربيون (إما سكوربيون فيردي أو الإطارات لجميع الفصول) أو P Zero. لتعتمد عليها، مثل أودي كيو 7 في أول ظهور لها في أوروبا، وأودي كيو 3 التي أعيد تصميمها، وفولفو إكس سي 90 الجديدة، والمتقدمة من الناحية التقنية.

بالإضافة إلى بي إم دبليو إكس 5 إم، وإكس 6 إم، حيث قامت بيريللي بتصنيع مقاس محدد لكل سيارة على حدى لضمان تحقيق أفضل تماسك على الطريق وأفضل ثبات للسيارة عند استخدام الفرامل على الأسطح المائية خاصة في ظل ما تتسم به هذه النوعية من السيارات من وزن زائد.

وأعلنت «بيريللي» عن عزمها إصدارها الجديد من التعاون الأسطوري بينها وبين لامبورجيني خلال أيام المعرض وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته مجموعة إطارات بيريللي للسيارة لامبورجيني أفانتادور إل بي 700-4.

المزيد من بوابة الوسط