تطمح شركة «فولكس فاغن» إلى اعتلاء صدارة صناعة السيارات في العالم، وتركز هذا العام على الانتشار في الصين وأميركا اللاتينية إلى جانب هيمنتها في أوروبا.
وأوضحت «رويترز» أن الشركة ما زالت تواجه مصاعب انتشار في أميركا الشمالية، حيث تراجعت المبيعات الأميركية لسيارات فولكس فاغن 16% منذ 2012، مما جعلها تتجه إلي زيادة تشكيلة منتجاتها لثلاثة أمثالها في شريحة السيارات متعددة الاستخدامات سريعة النمو كخطة جديدة لمخاطبة الذوق الأميركي، وستشمل الحملة نموذجًا بخمسة مقاعد من سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم تكشف عنها خلال مشاركتها بمعرض ديترويت للسيارات، الاثنين المقبل.
تعليقات