مميزات جديدة لـ«بليزر 2019» من شيفرولية

كشفت شركة شيفرولية عن سيارتها الكروس الأوفر الأنيقة بليزر 2019 الجديدة كليًا، في أول ظهور إقليمي لها في منطقة الشرق الأوسط.

وكانت هذه السيارة التي تم ابتكارها أول مرة في العام 1969 قد طرحت طرازات عديدة على مر السنين وحازت إعجاب واستحسان السائقين في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، قال أحمد سدودي المدير الإقليمي لعلامة شيفرولية الشرق الأوسط وأفريقيا: «تعد سيارة شيفرولية بليزر 2019 الجديدة كليًا، التي تمثل اتجاه التصميم الجديد لعلامتنا التجارية، سيارة كروس أوفر عصرية تمتاز بمظهر جريء وذلك وفقًا لموقع «عالم السيارات».

وسوف تشكل بليزر 2019 الجديدة كليًا استمرارية قوية لإرث هذا الطراز العريق بما تتميز به من تصميم مذهل، وقدرات عملية فائقة، وتكنولوجيا متطورة. ونحن على ثقة في أن هذه السيارة الرائعة ستحظى باستحسان العملاء في جميع أنحاء المنطقة بمجرد وصولها إلى صالات البيع في الشرق الأوسط».

وتم الكشف عن سيارة بليزر 2019 الجديدة كليًا في لبنان بتاريخ 23 مارس على مسرح برنامج اكتشاف المواهب الرائد في العالم العربي «Arabs Got Talent» على قناة MBC، حيث ألقى ملايين المشاهدين نظرة عن قرب على سيارة الكروس أوفر الجديدة هذه.

وتم الإعلان بأن تكون البليزر 2019 RS هي الجائزة الكبرى في هذا الموسم من البرنامج.
 

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط