«تويوتا C-HR» تظهر بتعديلات جديدة

لطالما تعرضت سيارات الكروس أوفر المدمجة للعديد من الانتقادات، وذلك لكونها مجرد سيارات هاتشباك أكبر حجمًا مع زيادة قليلة في ارتفاعها عن الأرض.
وهذا ما يبدو واضحًا بشكل جلي عندما تقرر شركات التعديل تزويد هذه الفئة من السيارات بأطقم تعديل وجنوط عدائية المظهر مع تخفيض ارتفاعها عن الأرض، وبطريقة أو بأخرى فإن سيارة تويوتا C-HR تندرج تحت هذه القائمة، وذلك بعد أن حصلت على تعديل من شركة Wald International لتعديل السيارات.
ويبدو من الصور أن طقم الهيكل الذي حصلت عليه السيارة قد أعطاها مظهرًا أكثر عدائية من ذي قبل، وذلك بعد أن أصبحت تتمتع بصادم أمامي وخلفي جديدين ومرشات جانبية عريضة ومشتت هواء خلفي عريض.

كما حصلت السيارة بموجب البرنامج التعديلي الجديد على نظام فرامل (مكابح) محسن ونوابض رياضية ومجموعة جنوط جديدة ومميزة وبعدة تصاميم بقياس 22 إنشًا ومصابيح LED صغيرة في الأمام والخلف.
ولم تقدم Wald International نسخة واحدة من السيارة بل نسختين معدلتين؛ وفي حين أن النسخة الأولى تتمتع بطلاء باللون الأسود وتجلس على مجموعة جنوط مميزة، فإن الثانية تتمتع بطلاء باللون الأخضر المطفي مع لمسات وحواف باللون الأسود على كل من السقفية والدعامات الجانبية وبعض الأجزاء الأخرى.
هذا المحتوى من تيربو العرب

المزيد من بوابة الوسط