كشفت نيسان النسخة الجديدة من سيارتها GT-R، وهي GT3-ready، والتي في طور المراجعة النهائية تمهيدًا لطرحها.
ورغم أن النسخة الحالية تشبه إلى حد كبير النسخة السابقة من GT3، إلا أن نيسان أدخلت كثيرًا من التعديلات لضمان توفير مزيد من السرعة، مع تعديل مكان المحرك، وتعديل نظام التعليق، حسب موقع «كارأدفايس».
واستخدمت نيسان أيضًا في السيارة الجديدة حوضًا جافًا للزيت، وهي طريقة للتحكم في زيت المحرك ذي المكبس رباعي الأشواك. ويتميز حوض الزيت الجاف بأنه أكثر ضحالة من الحوض المبتل، وتوصل بمضخة سحب تقوم بسحب الزيت ونقله إلى الخزان الخارجي، حيث يجري تبريده والتخلص من فقاعات الهواء به.
وتأتي GT3 أيضًا مع تعديل الفرامل، وتعديل ناقل الحركة.
والسيارة مزودة بمحرك في6 تيربو ثنائي بقوة 405 ك/وات وعزم دوران 637، وهي رباعية الدفع وتأتي مع ناقل ست سرعات.
والفرامل الأمامية تأتي مع ست وحدات من المكابس والخلفية مع أربع وحدات.
تعليقات