تعديل جديد لـ «مازيراتي ليفانتي»

كشفت شركة ستارتيك لتعديل السيارات نسختها المعدلة من مازيراتي ليفانتي في مارس، قبيل انطلاق معرض جنيف للسيارات 2018، وكانت النسخة التي عرضتها الشركة آنذاك مطلية باللون الأبيض وتتمتع بجنوط سوداء وفرامل حمراء وعلى الرغم من أنها تتمتع بمظهر رياضي جميل إلا أنها لم تكن بجمال هذه النسخة الظاهرة في الصور المرفقة.
وتتمتع النسخة بمظهر عدائي أكثر بكثير من النسخة المذكورة أعلاه وذلك بفضل اللون الأسود الذي يطغى على كافة أجزائها كالصادمين الأمامي والخلفي والسبويلر الأمامي المصنوع من ألياف الكربون ومشتت الهواء الخلفي والسبويلر الخلفي العلوي إلى جانب جنوط مميزة باللونين الأحمر والأسود قياس 21 إنش.

كما يشتمل البرنامج التعديلي الجديد على نظام عادم مخصوص ومقصورة بلمسات وحواف إما من ألياف الكربون أو من الخشب وفقاً لرغبة العميل، وتوفر شركة التعديل المملوكة لشركة برابوس خيار مقصورة جلدية وعتبات أبواب مضيئة وأرضيات جديدة بالإضافة إلى العديد من التعديلات الأخرى.

وإذا ما أراد العميل اختيار جميع خيارات التعديل التي توفرها ستارتيك لسيارة مازيراتي ليفانتي فيتوجب عليه إنفاق ما لا يقل عن 10,000 يورو (11,600 دولار) إلى جانب سعر السيارة.
أما فيما يتعلق بأداء السيارة فإنه من المفترض أن شركة التعديل الألمانية كانت تعمل على تعديلات للمحرك في وقت سابق من العام الحالي، إلا أنها لم تذكر أي معلومات رسمية عن ذلك.

يذكر أن أقوى نسخة مازيراتي ليفانتي كانت إس والتي تتمتع بقوة 424 حصاناً وعزم دوران 580 نيوتن / متر (427 باوند / قدم)، إلا أنها فقدت عرشها لصالح شقيقتها ليفانتي تروفيو والتي تتمتع بقوة 582 حصاناً وعزم دوران 730 نيوتن / متر (538 باوند / قدم).
هذا المحتوى من تيربو العرب