Atwasat

أول سيارة SUV بتصميم فضائي

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 23 مايو 2018, 01:53 مساء
WTV_Frequency

كشفت شركة لاجوندا Lagonda النقاب عن خططها الخاصة بإنتاج أولى نماذج سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات ومنعدمة الانبعاثات والتي ستحدث نقلة نوعية في القطاع. ويأتي ذلك في أعقاب نجاح العلامة بخطف الأضواء خلال فعاليات "معرض جنيف الدولي للسيارات 2018" عبر إطلاق مفهوم LAGONDA VISION CONCEPT.
وستشكل سيارة لاجوندا إس يو في Lagonda SUV، المقرر إطلاقها في العام 2021، أولى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والتي ترتكز في عملها على تقنيات توليد الطاقة منعدمة الانبعاثات، وتوفر جميع المزايا التي تنطوي عليها السيارات الفاخرة من هذه الفئة.

ولن تقتصر مزايا السيارة على لغة التصميم الجريئة التي يجسدها مفهوم LAGONDA VISION CONCEPT والذي تم الكشف عنه للمرة الأولى خلال فعاليات المعرض فحسب، وإنما ستنطوي تصاميم السيارة على أحدث التقنيات المستقبلية مثل آلية الدفع المستندة إلى الطاقة الكهربائية التي توفرها البطارية فائقة التطور، مما يجعل Lagonda SUV السيارة الأولى من نوعها على مستويات الأناقة والفخامة التي تجسدها السيارات الكهربائية منعدمة الانبعاثات الكربونية.
وفي هذا السياق، قال الدكتور أندي بالمر، رئيس Aston Martin ومديرها التنفيذي: «ضمن إطار مساعينا الرامية لإضفاء طابع الحيوية على إحدى الأسماء اللامعة في عالم السيارات، نجحنا بتقديم فرصة فريدة من نوعها للتجديد، حيث تتيح لنا التخلي عن المنهجيات التقليدية المتوارثة من القرن العشرين، والاستعاضة عنها بسيارات تواكب متطلبات واحتياجات القرن الحادي والعشرين. وتعد Lagonda SUV أول سيارة من نوعها تجسد مفهوم الرحابة، والأداء العالي الذي تمتاز به سيارات الدفع الرباعي والتي توازن بنجاح منقطع النظير بين عشق التكنولوجيا المتطورة والفخامة والأناقة».

بدوره، قال ماريك ريتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى Aston Martin: «ستحافظ سيارة Lagonda SUV على الجرأة في التصميم والذي ينطوي عليه مفهوم LAGONDA VISION CONCEPT. ولا تعد Lagonda مجرد علامة فاخرة في عالم السيارات فحسب، وإنما واحدة من العلامات العريقة والمتجذرة في مجالات التكنولوجيا. ولأن سيارة Lagonda SUV ستوفر تجربة قيادة منقطعة النظير في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، لذلك فإنه يتعين على مظهرها أن يعكس الواقع الجديد، وأن يستشرف مستقبلاً تحافظ فيه السيارات الفاخرة على مكانتها الرائدة».
هذا المحتوى من تيربو العرب

أول سيارة SUV بتصميم فضائي

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«نيسان» تخفض أسعار «أريا» طراز العام 2024
«نيسان» تخفض أسعار «أريا» طراز العام 2024
إيلون ماسك ينشر فيديو لمحاولة تحطيم سيارة «تسلا» الجديدة
إيلون ماسك ينشر فيديو لمحاولة تحطيم سيارة «تسلا» الجديدة
«إم جي» تبدأ إنتاج سيارة كهربائية جديدة تنافس «سيتروين»
«إم جي» تبدأ إنتاج سيارة كهربائية جديدة تنافس «سيتروين»
تعرف على مواصفات «فيات 600» بسعر يبدأ من 23 ألف إسترليني
تعرف على مواصفات «فيات 600» بسعر يبدأ من 23 ألف إسترليني
الهند تعرض تخفيضات ضريبية كبيرة لتشجيع الاستثمار في السيارات الكهربائية
الهند تعرض تخفيضات ضريبية كبيرة لتشجيع الاستثمار في السيارات ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم