مرسيدس بيك أب 2019 معدلة من برابوس

كشفت شركة برابوس لتعديل السيارات برنامجها الجديد لتعديل بيك اب مرسيدس X Class 2019 والذي يشتمل على مجموعة من التعديلات الأدائية والتصميمية.
وحصل بيك أب مرسيدس X Class 2019 بموجب البرنامج التعديلي الجديد على زيادة في قوة محركه التيربو سعة 2,3 لتر مقدارها 20 حصانًا وعزم دورانه بمقدار 42 باوند / قدم (60 نيوتن / متر)، وهو ما رفع إجمالي قوته إلى 208 أحصنة وعزم دورانه إلى 376 باوند / قدم (510 نيوتن / متر).

وكنتيجة لذلك فقد أصبح بمقدور البيك المعدل التسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (0 إلى 100 كيلو متر في الساعة) خلال 11,5 ثانية، أي أنه أصبح أسرع بقليل في إنجاز هذه المهمة مقارنة بالنسخة العادية قبل التعديل.
وإلى جانب تلك التعديلات الأدائية فقد حصل بيك أب مرسيدس X Class 2019 على بعض التعديلات التصميمية، ومن بينها مجموعة جنوط مميزة قياس 20 إنشًا وطقم هيكل ومجموعة من التعديلات على المقصورة الداخلية.

وشملت تلك التعديلات عنصرًا جديدًا مثبتًا على شبك التهوية الأمامي الذي حصل بدوره على لمسات على شكل خلية النحل، بالإضافة إلى أضوية LED جانبية ومصابيح على السقفية ونظام عادم رباعي الأنابيب، أما التعديلات على المقصورة فقد اشتملت على لمسات وحواف من الستانليس ستيل والألومنيوم إلى جانب مقاعد وفرش من الجلد وجلد الكانتارا.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط