جي إم سي سييرا 2019 تظهر رسميًا في نيويورك

قدمت شركة جي إم سي شاحنتها الجديدة جي إم سي سييرا 2019 بنسخة AT4، وذلك تمهيدًا لظهورها الرسمي الأول في معرض نيويورك للسيارات 2018.
وتعتبر نسخة AT4 المبنية على أساس جي إم سي سييرا 2019 مركبة مخصصة للسير على الطرقات الوعرة، والتي تأتي مجهزة بنوابض لزيادة ارتفاعها بمقدار إنشين وماصات صدمات وجنوط ألوي حصرية قياس 18 إنشًا مغلفة بإطارات مخصصة للسير على جميع التضاريس، كما تأتي المركبة مجهزة بنظام دفع رباعي ونظام إنغلاق للترس التفاضلي الخلفي وبطانات حماية سفلية كتجهيزات أساسية.

وتتمتع جي إم سي سييرا 2019 أيضًا بتصميم خارجي مميز يشتمل على حواف ولمسات بلون هيكلها تحيط بشبك التهوية الأمامي العريض ومقابض الأبواب والصادمين الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى حواف كرومية سوداء.
أما التغييرات داخل المقصورة فقد جاءت محدودة واشتملت على مقاعد جلدية بلونين مزينة بشعار AT4 على مساند الرأس، بالإضافة إلى غرز مميزة بلون مختلف وأرضيات مخصصة لجميع الأجواء والظروف ولمسات وحواف من الألومنيوم.
كما تتمتع جي إم سي سييرا 2019 بتشكيلة من الخيارات المختلفة التي تشمل شاشة عرض ملونة على الزجاج الأمامي ومرآة بكاميرا خلفية.

وتستمد جي إم سي سييرا 2019 قوتها من محرك V8 سعة 5.3 لترات، والذي يتمتع بنظام ديناميكي لإدارة الوقود ويسمح له بالعمل على أسطوانة واحدة وحتى ثماني أسطوانات حسب الحاجة، كما يمكن للعملاء الحصول على المركبة بمحرك V8 سعة 6.2 لترات أو محرك دوراماكس تيربو ديزل طولي سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لترات.
وستطرح جي إم سي سييرا 2019 بنسخة AT4 للبيع في الأسواق خلال فصل الخريف القادم، وسيتم الإعلان عن الأسعار بالتفصيل قبيل إطلاقها بشكل رسمي بقليل.
هذا المحتوى من تيربو العرب
 

كلمات مفتاحية