صورة تشويقية لـ«نيسان التيما» 2019

مع اقتراب موعد انتهاء معرض جنيف للسيارات، بدأت أنظار عشاق السيارات تتجه نحو المعرض الكبير القادم، وهو معرض نيويورك للسيارات 2018، والذي ستكشف فيه شركة نيسان اليابانية عن الجيل القادم من سيارتها التيما.

ويبدو من الصورة التشويقية التي نشرتها الشركة أن تصميم نيسان التيما 2019 تشبه إلى حد كبير تصميم شقيقتها V-Motion 2.0 الاختبارية التي ظهرت في معرض ديترويت للسيارات في وقت سابق من العام الجاري.

ويمكن ملاحظة وجه الشبه الكبير بمجرد النظر إلى شبكها الأمامي الضخم على شكل حرف V ومصابيحها الأمامية وعناصر زواياها السفلية وخطوطها التصميمية الحادة التي تمتد على طول هيكلها، وحتى العجلات تبدو نفسها.

وبالتأكيد أن هذا عند النظر من زاوية واحدة وهي لا تزال صورة تشويقية، أي أننا لم نشاهد النسخة الحقيقية من السيارة، إلا أنها تمثل ما ستبدو عليه النسخة الإنتاجية من السيارة على أرض الواقع، لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أنه لا يمكن الجزم بأن بقية تصميم السيارة سيكون بنفس الطريقة أو حتى مقصورتها.

ولم تكشف الشركة اليابانية عن المزيد من تفاصيل السيارة المنتظرة باستثناء تأكيدها أن نيسان التيما 2019 ستظهر رسميًا لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات 2018 الذي ينطلق في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.
هذا المحتوى من تيربو العرب

كلمات مفتاحية