Atwasat

جي ام سي سييرا 2019 يظهر في أول صورة تشويقية

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 04 مارس 2018, 01:18 مساء
WTV_Frequency

تظهر سيارة «جي أم سي سييرا 2019» يظهر في أول صورة تشويقية استعداداً لظهورها الرسمي الأول في معرض ديترويت للسيارات 2018، والذي سينطلق خلال أقل من أسبوع وتحديدًا في الأول من شهر مارس.
وتظهر الصور التشويقية التي نشرتها الشركة الأميركية أن بيك أب جي ام سي سييرا 2019 ستتمتع بمقدمة منحوتة جديدة، والتي يبدو أنها مختلفة تمامًا عن نظيرتها في شفروليه سيلفرادو.

كما تظهر الصورة التشويقية أن جي ام سي سييرا 2019 ستتمتع بمصابيح LED نهارية على شكل حرف C ومصابيح LED أمامية وشبك تهوية أمامي أضخم حجمًا من نظيره في النسخة الحالية، كما يمكن من الصورة معرفة أن شعار جي ام سي سيكون مثبتًا في منصف مقدمة شبك التهوية الأمامي.

وعلى الرغم من عدم تشاركها مع شفروليه سيلفرادو في تصميمها الخارجي، إلا أن جي ام سي سييرا 2019 ستستمد قوتها من خيارات المحركات نفسها في سيلفرادو، وهذا يعني أنه سيتمتع بمحرك V8 سعة 5,3 لتر ومحرك V8 سعة 6,2 لتر ومحرك ديزل تيربو طولي سداسي الأسطوانات سعة 3,0 لتر بنظام دفع ثنائي أو رباعي للعجلات.

وبالنظر إلى أن المركبتين ستتشاركان نفس المنصة فإنه من المتوقع أن يكون جي ام سي سييرا 2019 أخف وزنًا أيضًا، وذلك بفضل استخدام جنرال موتورز المكثف للألومنيوم في هيكل المركبة، وقد يؤدي ذلك إلى فقدان جي ام سي سييرا 2019 ما يصل إلى 450 باوند (204 كيلوغرام) من وزنها مقارنة بالموديل الحالي.
هذا المحتوى من تيربو العرب

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
تعديل «غريب» بشاحنة «سايبر تراك» يثير حماس مواقع التواصل الاجتماعي
تعديل «غريب» بشاحنة «سايبر تراك» يثير حماس مواقع التواصل ...
تعرف على مميزات «تويوتا 4 رانر» 2025
تعرف على مميزات «تويوتا 4 رانر» 2025
«بي إم دبليو» تصدر الجيل الثاني من «iX3» الكهربائية
«بي إم دبليو» تصدر الجيل الثاني من «iX3» الكهربائية
كل ما تريد معرفته عن أسطوانة الفرامل
كل ما تريد معرفته عن أسطوانة الفرامل
«كاديلاك» تكشف ملامح المقصورة الداخلية لـ«أوبتيك» الجديدة
«كاديلاك» تكشف ملامح المقصورة الداخلية لـ«أوبتيك» الجديدة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم