إعلان موعد ظهور فولكس فاغن طوارق 2019

تتحضر شركة فولكس فاغن للكشف الرسمي عن الجيل الثالث الجديد كليًّا من سيارة طوارق 2019 الرياضية متعددة الاستعمالات SUV في الـ23 من الشهر المقبل في الصين.
ونشرت الشركة الألمانية صورًا تشويقية لهذه السيارة العائلية الجديدة التي استوحت العديد من ملامحها وخطوطها من سيارة ارتيون السيدان رباعية الأبواب وخاصة واجهتها الأمامية وتحديدًا الأضواء وشبك التهوية الكرومي.

وقالت الشركة أن سيارة طوارق 2019 ستكون أهم سيارة ضمن أسطولها حاليًّا Flagship حيث أنها ستزخر بتكنولوجيا متطورة وعصرية وتصميم ملفت سواء من الداخل أو الخارج.
على صعيد التصميم ستحظى طوارق 2019 بأضواء LED جديدة تمتد على أقواس العجلات وخطوط جانبية بارزة وشبك تهوية كرومي وصادم أمامي رياضي وجنوط بتصميم جديد كبيرة الحجم، بالإضافة إلى جناح خلفي بارز على باب صندوق الأمتعة وأضواء LED خلفية مثيرة.

لم تنشر فولكس واجن صورًا للمقصورة الداخلية لسيارة طوارق 2019 ولكنها ستتمتع بتصميم مشابه لسيارات فولكس واجن الحالية وخاصة أرتيون الفارهة.
سيتم بناء فولكس واجن طوارق على قاعدة عجلات MLB Evo التي صعدت عليها كل من سيارات بورش كايين وبنتلي بنتايجا ولمبرجيني أوروس.
هذا المحتوى من