«شفروليه ترافرس» بمظهر أكثر عدائية

بدأت شركة شفروليه بتحديث خط إنتاج سيارتها ترافرس وذلك بإطلاق نسخة RS من شفروليه ترافرس 2018 والتي تتمتع بمظهر أكثر عدائية من شقيقتها النسخة العادية.
وتشتمل عناصر شفروليه ترافرس 2018 التصميمية الفريدة على شبك تهوية أمامي باللون الأسود ونوافذ باللون الأسود وقضبان أمتعة على السقف باللون الأسود إلى جانب جنوط ألومنيوم قياس 20 إنشًا بلون أندرويد الغامق.

وقال رئيس قسم التسويق في شركة شفروليه، ستيف ماجوروس، في تعليقه على النسخة الجديدة من شفروليه ترافرس 2018 إنها «ستوفر خط إنتاج كامل للدخول في منافسة فعلية في فئتها»، وأضاف: «ستوفر شفروليه الآن نسخة ترافرس مريحة ومعنية بتفاصيل الحياة اليومية لكل شخص، وذلك من خلال توفير المزيد من الخيارات للعملاء».
كما تشتمل المزايا الأخرى لسيارة شفروليه ترافرس 2018 على مصابيح HID أمامية ومصابيح LED نهارية ونظام MyLink مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنشات وإمكانية الاتصال بشبكة الجيل الرابع للإنترنت 4G مع نقاط اتصال لاسلكي بالإنترنت Wi-Fi وشاشة عرض للسائق متعددة الألون ومقاعد جلدية باللون الأسود ومقاعد أمامية مدفأة ونظام تكييف ثلاثي المناطق ونظام Bose الصوتي الفاخر بعشر سماعات وبوابة خلفية كهربائية وإمكانية فتح السيارة والدخول إليها دون مفتاح وإمكانية تشغيلها بجهاز التحكم عن بعد.
أما أنظمة الأمان لسيارة شفروليه ترافرس 2018 فتشتمل على نظام التحذير عند تغيير المسار ونظام البقعة العمياء الجانبية ونظام التحذير عند وجود عوائق خلف السيارة ونظام مساعدة الركن الخلفي ونظام كاميرا برؤية محيطية وكاميرا خلفية على المرآة.

وتستمد نسخة RS من شفروليه ترافرس 2018 قوتها من محرك Ecotec تيربو بنظام الحقن المباشر سعة 2.0 لتر، والذي يستطيع توليد قوة مقدارها 257 حصانًا وعزم دوران مقداره 295 باوند / قدم (400 نيوتن / متر) موصول بناقل تروس «جير» أوتوماتيكي بتسع سرعات وبمعدل استهلاك للوقود يبلغ 11 لترًا / 100 كيلو متر داخل المدينة و9 لتر / 100 كيلو متر على الطرق الخارجية السريعة.
وأصبحت نسخة RS من شفروليه ترافرس 2018 متوافرة للطلب في الولايات المتحدة الأميركية، وبسعر يبدأ من 43.095 دولار.
هذا المحتوى من