فيديو تشويقي لسيارت ريماك الخارقة

نشرت شركة ريماك أوتوموبيلي لصناعة السيارة مقطع فيديو تشويقي لسيارتها الكهربائية الخارقة الجديدة بديلة كونسيبت وان والتي سيكون ظهورها الرسمي الأول في معرض جنيف للسيارات 2018.
ومن المتوقع أن تتمتع السيارة الكهربائية الخارقة الجديدة التي حصلت على اسم رمزي "كونسيبت تو" بالمزيد من القوة وأن تكون أسرع من شقيقتها كونسيبت وان التي يبلغ سعرها مليون دولارو تتمتع بقوة 1224 حصاناً تستمدها من 4 محركات كهربائية.

وتخطط شركة ريماك لإنتاج المزيد من نسخ الموديل الجديد ليصل إجمالي عددها إلى 100 نسخة، حيث اقتصر إنتاج شقيقتها كونسيبت وان على 8 نسخ فقط ونسختين مخصصتين لحلبات السباق.

ويبدو من مقطع الفيديو التشويقي الذي نشرته الشركة أن الجيل القادم من ريماك سيتمتع بمظهر أكثر عدائية مقارنة بسابقه وذلك بفضل تصميمها الإيروديناميكي الذي يشتمل على مشتت هواء أمامي عميق وسبويلر خلفي متحرك ومشتت هواء خلفي ضخم.
كما ستتمتع السيارة بمدى سير أكبر من نظيره في شقيقتها كونسيبت وان والبالغ 210 أميال بالشحنة الواحدة، بالإضافة إلى أن مقصورتها ستكون أوسع مقارنة بشقيقتها.
وستكشف الشركة الكرواتية لصناعة السيارات عن الجيل القادم من سيارتها الكهربائية الخارقة في السادس من شهر آذار / مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2018.

هذا المحتوى من


المزيد من بوابة الوسط