كيا نيرو الكهربائية تظهر بصور تشويقية جديدة

ستتخلى كيا نيرو الكروس أوفر عن محركها للإحتراق الداخلي،عندما تكشف الشركة الكورية عن النسخة الكهربائية الاختبارية الجديدة من السيارة وذلك في معرض إلكترونيات المستهلك الذي سيقام في لاس فيغاس.

واستعداداً للكشف المنتظر عن السيارة نشرت الشركة مجموعة من الصور التشويقية لتعطينا لمحة سريعة عن الشاكلة التي ستكون عليها المركبة الكهربائية القادمة والتي كانت عدسات مصوري الصور التجسسية قد التقطتها في عديد المناسبات السابقة خلال خضوعها لبعض الاختبارات.
وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن الكثير من التفاصيل التقنية للسيارة إلا أنه هناك فرصة جيدة لأن تتشارك كيا نيرو الكهربائية الجديدة في بعض الخصائص والمواصفات مع هيونداي كونا الكهربائية والتي أشارت بعض التقارير إلى أنها ستتمتع ببطارية بقدرة 40 و64 كيلوواط / الساعة حيث ستوفر هذه الأخيرة طاقة كافية لقطع مسافة 210 أميال (334 كيلومتر) بالشحنة الواحدة.
كما أشارت بعض التقارير إلى أن النسخة المزودة بالبطارية ذات القدرة الأعلى ستكلف نحو 40,000 دولار عند طرحها للبيع في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية كموديل عام 2019.

وبالعودة إلى كيا نيرو الكهربائية فيبدو من الصور التشويقية أن السيارة تتمتع بتصميم أجمل من ذلك الذي شاهدناه في النسخة المموهة من خلال بعض الصور التجسسية قبل عدة أشهر، ولا يعد ذلك مفاجأة كبيرة بالنظر إلى أن النسخ الاختبارية أجمل بكثير في العادة من نظيراتها النسخ الإنتاجية.
هذا المحتوى من