كيا تتعهد تغيير مفهوم السيارات متوسطة الثمن بـ«cee'd»

كشفت مجموعة كيا نموذجها الجديد من سيارات «cee'd»، معلنة أنه ستغير كل المفاهيم عن السيارات المتوسطة الثمن، لدى الناس حول العالم.

وبعد النجاحات الكبيرة والمبيعات التي حققتها نماذج «cee'd» في الأعوام الماضية، قررت كيا هذه المرة طرح نموذج جديد كليًا من هذه السيارات من المتوقع أن يكتسح سوق السيارات المتوسطة الثمن، وفق «فيستي. رو».

وأهم ما يميز هذه السيارات المتوقع طرحها عام 2018 هو تصميمها العصري والأنيق الذي يحاكي تصاميم أغلى السيارات المطروحة حاليًا، والذي طور خصيصا ليجعل «cee'd» الجديدة مرغوبة من قبل عشاق الفخامة وهواة السيارات الرياضية في الوقت ذاته، حسب «روسيا اليوم».

ويلفت النظر أن كيا اختارت التخلي في تصميمها لهذه السيارة عن مفهوم «cee'd» كسيارة هاتشباك، وجعل النموذج الجديد عربة «كروس أوفر» بامتياز، وطرحها بسعر معقول يجعلها تحتل مرتبة متوسطة بين سياراتها من نوع «Stonic» و«Sportage».

كما تتميز هذه السيارة بالعديد من عناصر الجمال بالنسبة للشكل الخارجي، كالانسيابية وتصميم الأبواب المميز الذي أتى بنوافذ من دون إطارات، والعجلات الرياضية بحجم 20 بوصة المزودة بأقراص من الكروم المتين والمقاوم للصدأ.

المزيد من بوابة الوسط