هينيسي تعرض مقصورة فينوم F5 المذهلة

ظهرت سيارة هينيسي فينوم إف5 لأول مرة في معرض سيما للسيارات المعدلة قبل عدة أسابيع، وجذبت الأنظار إليها بشكل فوري بسبب تصميمها الخارق وقوتها المذهلة، ونشرت معها الشركة الأمريكية الصور الرسمية لها لكن دون صور لمقصورتها الداخلية.

ولتكتمل الصورة العامة لهذه السيارة السوبر رياضية عرضت هينيسي مؤخراً الصور الرسمية لمقصورة فينوم إف5 Venom F5 السوبر رياضية الجديدة والتي تزخر بالكاربون فايبر من جميع الجهات.

أول ما يلفت الانتباه داخل مقصورة هينيسي فينوم F5 هو عجلة القيادة مستطيلة الشكل والتي تحتوي على أطراف علوية وسفلية من الكاربون فايبر ومزودة بأزرار التحكم بأنظمة القيادة وتشغيل المحرك وتغيير السرعات.
أهم ما يميز عجلة القيادة هو أنه يمكن طلبها بتصميمها العادي أو مزودة بشاشة عرض لوحة العدادات التي تم إزالتها من مكانها ووضعها في منتصف المقود لتأمين رؤية أفضل للسائق دون الاستغناء عن شاشة العرض الوسطية في الكونسول والتي تعمل باللمس.

يمكن مشاهدة مادة الكاربون فايبر أيضاً على طول الواجهة الأمامية للمقصورة والأرضيات وبطانات الأبواب وإطار الكونسول الوسطي بالإضافة إلى المقاعد الرياضية الحاضنة ودعامات A الجانبية.

ولمن لا يعرف قوة هذا الوحش الأمريكي فهي مزودة بمحرك V8 مزدوج التيربو بسعة 7.4 لترات قادراً على إنتاج قوة 1,600 حصاناً و1,762 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، موصول بصندوق سرعات أحادي التعشيق سباعي النسب أو بصندوق سرعات يدوي اختياري.

وبهذه القوة الهائلة تستطيع Venom F5 التسارع من الثبات إلى سرعة 300 كلم/س خلال 10 ثوانٍ وإلى سرعة 400 كلم/س خلال أقل من 20 ثانية بينما تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 484 كلم/س.
هذا المحتوى من