نيسان تكشف نسخة نيسمو من سيارة ليف الكهربائية

كشفت شركة نيسان نسخة نيسمو الاختبارية الرياضية من سيارة ليف الكهربائية الجديدة بالكامل، والتي تميزت بتصميمها الخارجي الرياضي الذي اشتهرت به سيارات نيسمو عالية الأداء.
وتعد نيسمو الشركة أو القسم المسؤول عن السيارات الرياضية من سيارات نيسان كشركة AMG عند مرسيدس بنز وM عند بي إم دبليو، وعرفت هذه الشركة بتقديمها أروع السيارات الرياضية وأكثرها متعة للقيادة على الإطلاق وخاصة سيارات جي تي آر و370 زد.
وتميزت ليف نيسمو كونسيبت عن ليف العادية بلسمات استثنائية تضمنت موزع هواء أسود اللون مزينًا بخط أحمر وغطاء أمامي أسود اللون، موصول بغطاء فتحة الشحن السوداء أيضًا، ومرايا سوداء اللون مع خط أحمر رفيع رائع وحواف جانبية سفلية باللونين الأسود والأحمر، بالإضافة إلى السقف الأسود الممتد إلى الخلف وموزع الهواء الرياضي المزين بخطوط حمراء والذي يتوسط ضوء التوقف الصغير كسيارات الفورمولا1، أيضًا لتعطيها مظهرًا رياضيًا مثيرًا.
وحظيت هذه السيارة الرياضية الكهربائية بجنوط بتصميم جديد باللون الرمادي مع حواف فضية اللون مكونة من 12 ضلعًا موصولة بالوسط بشكل رائع، والتي تظهر روعتها مع نظام التعليق الرياضي الجديد الذي زاد من انخفاضها عن الأرض بشكل ملحوظ.
أما من الداخل فحظيت ليف نيسمو بحياكة حمراء على المقاعد وعلى الأبواب، وبعجلة قيادة رياضية بحواف من جلد الكانتارا وإطار أحمر اللون على فتحات التهوية وزر تشغيل المحرك.

للتعرف أكثر على معلومات هذه السيارة خاصة معلومات الأداء، فلا يسعنا إلى انتظار الكشف الرسمي عنها في معرض طوكيو للسيارات نهاية الشهر الحالي.
هذا المحتوى من

المزيد من بوابة الوسط