بالصور: «فوكشيا» أغرب سيارات رولز رويس

مايكل فوكس، هو واحد من أشهر جامعي السيارات في العالم، إذ تنتج له مركبات تصنع طبقًا لمواصفات بعينها، وأخيرًا أضاف الرجل سيارة رولز رويس مميزة.

ففي أثناء زيارته لمهرجان بيبل بيتش العام الماضي، استلم فوكس واحدة من أفضل سيارات رولز رويس داون المصنعة خصيصًا في العالم، مطلية بلون «أزرق فوكس» المصمم خصيصًا له، حسب «روسيا اليوم».

وليست تلك هي المرة الأولى التي يقوم فيها جامع السيارات الشهير بطلب لون مخصص من صانعة السيارات البريطانية العريقة. إذ أن مجموعته الفريدة تحتوي على مركبات رولز رويس مطلية بمجموعة خاصة من الألوان مُسماه كلها بإسمه تتضمن: الأخضر المائي، الأرجواني الداكن، الأحمر والأصفر.

وبعد تلقيه رولز رويس داون الأخيرة، قام فوكس بطلب داون أخرى من فريق تصميم صانعة السيارات البريطانية، ولكن هذه المرة مطلية بظلال لون الفوشيا المميز.

والأن، بعد مُضي عام على طلبه، ها هو يتسلمها مطليه بما تم تسميته «فوكشيا» في دمج طريف لاسم فوكس ولون الفوشيا. وكشف النقاب عن السيارة وعرضها ضمن فعاليات ونشاطات رولز رويس في مهرجان بيبل بيتش كونكور 2017.

وفي تصريح له، قال فوكس إنه عندما طلب أول رولز رويس مخصصة له في عام 2005 كان يهدف لإمتلاك سيارة فريدة من نوعها لا تشبه أي سيارة أخرى، وكان واثقًا من إبداع مصممي الشركة، مُشيرًا إلى حبه الجم للتاريخ الأصيل للعلامة التجارية البريطانية.

المزيد من بوابة الوسط