صورة توقعية لسيارة أودي المنتظرة

مع عرض شركة أودي بشكل سريع للشاكلة التي ستكون عليها سيارتها Q8 من خلال سيارتين اختباريتين، قام موقع «أومني أوتو» بنشر صورة توقعية للشاكلة التي ستكون عليها سيارة أودي Q8 القادمة المنتظرة.

واعتمد الموقع في التصميم الذي قدمه على مجموعة من العوامل من بينها الصور التجسسية التي التقطتها عدسات المصورين للنماذج المبدئية للسيارة خلال خضوعها للاختبارات على حلبة نوربورغرينغ، وهو ما يعني أن الصورة التوقعية لن تكون مختلفة كثيرًا عن النسخة الحقيقية.

وستتشارك أول نسخة Q8 على الإطلاق والتي من المقرر إنتاجها في مصنع الشركة في براتسلافا في سلوفاكيا مع شقيقتها Q7 في نفس منشأة الصنع، كما ستكون مبنية بشكل كبير على شقيقتها Q7 حيث ستستخدم نفس المنصة، كما أنها ستكون أغلى سيارة رياضية متعددة الاستعمالات SUV في خط إنتاج الشركة حيث من المتوقع أن يزيد سعرها عن 100.000 يورو (حوالي 112.000 دولار) للنسخة الأعلى.

أما بالنسبة للموعد المتوقع للكشف الرسمي عن سيارة أودي Q8 المنتظرة ومشاهدتها بنسخة إنتاجية فهناك موعدان مقترحان لذلك وهما: في شهر كانون الثاني / يناير من العام 2018 خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات أو بعد ذلك بشهرين في معرض جنيف للسيارات.
هذا المحتوى من

المزيد من بوابة الوسط