«فورد» تطلق نسخة خاصة من «فوكس آر إس 2018»

عندما يتقاعد الجيل الحالي من «فورد فوكس» العام المقبل، فلن يمر ذلك مرور الكرام، حيث جهز قسم السيارات الرياضية في «فورد»، المعروف باسم «فورد بيرفورمانس» نسخة خاصة جديدة من سيارة «فورد فوكس آر إس» موديل 2018.

وستتوفر السيارة الجديدة بلونين هما الأزرق والأحمر، وستتمتع بالعديد من التجهيزات والإضافات بصورة أساسية، إلى جانب عدد من اللمسات الأخرى التي من شأنها أن تميزها عن النسخة العادية من «فورد فوكس آر إس»، أما القوة الحصانية فقد بقيت كما هي دون أي تغيير عند 350 حصانًا.

وقالت شركة «فورد» إنها اعتمدت بشكل كبير خلال تطويرها هذه النسخة الخاصة على ملاحظات العملاء ومحبي السيارة، حيث قامت بدعوة عدد من عشاق السيارة لتجربة الموديل الجديد وإبداء رأيهم به.

وبغض النظر عن النسخة التي يختارها العميل أو لونها فإن جميع الموديلات تتمتع بكثير من اللون الأسود اللامع على كل من السقف والمرايا والسبويلر.

كما حصلت النسخة الخاصة على مقاعد ريكارو الرياضية المدفأة باللون الأسود وتارة قيادة مدفأة ومرايا مدفأة ونظام ملاحة يعمل بالأوامر الصوتية، بالإضافة إلى لمسات وحواف من ألياف الكربون على مقابض الأبواب ومقبض الفرامل اليدوية ولوحة العدادات وجنوط ألوي مميزة قياس 19 إنشًا.
هذا المحتوى من

المزيد من بوابة الوسط