صور تخيلية ملهمة لسيارة بورش 918 سبايدر

في العام 2013 وخلال مشاركتها في مجريات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات كشفت شركة بورش النقاب عن سيارة 918 سبايدر، والتي أحدثت من خلالها ثورة في عالم السيارات السوبر رياضية الهجينة.

وبين العامين 2013 و2015 صنعت بورش كما كان مقررًا 918 نسخة من هذه السيارة الخارقة والتي أصبح عمرها الآن قرابة 4 سنوات، وأعلنت بورش أنها ستكشف عن بديلتها ليس قبل العام 2025.

وبما أن هذه المدة طويلة جدًا قرر أحد مصممي السيارات من روسيا رسم صور تخيلية لهذه السيارة بعد أن حصلت على تحسينات منتصف العمر، إذا صح التعبير Facelift والتي تظهرها بتصميمها الاعتيادي لكن مع تحسينات ملحوظة ساهم بتغيير ملامحها الرائعة.
من الصور نلاحظ أن هذه الصور التخيلية أضافت لسيارة 918 سبايدر أضواء أمامية جديدة بتقنية LED المثيرة وغطاءً أماميًا بتصميم جديد وصادمًا أماميًا بفتحات تهوية أكبر مع موزع هواء بارز أسود اللون.

من الخلف حظيت هذه السيارة بأضواء جديدة رفيعة وموزع هواء كبير الحجم ذي تصميم مذهل وفتحات تهوية بالإضافة إلى جناح أيروديناميكي رفيع.
ولمن لا يعرف قوة سيارة 918 سبايدر فهي مزودة بمحرك V8 بسعة 4.6 لتر تلقائي التزود بالوقود يولد قوة 608 أحصنة موصول بصندوق سرعات مزدوج التعشيق من 7 نسب، وبمحركين كهربائيين متطورين ما يجعل قوة هذه السيارة الخارقة الإجمالية 887 حصانًا.

المزيد من بوابة الوسط