جاكوار تنشر صورة تشويقية لسيارتها XF سبورت بريك 2018

نشرت شركة جاكوار صورة تشويقية لسيارتها XF سبورت بريك 2018 القادمة والتي لن تحتاج إلى الكثير من المجهود الذهني والتفكير لمعرفة كيف سيكون شكلها، وذلك بسبب وضوح الصورة التشويقية.

ولعل أول ما يلفت الانتباه في الصورة التشويقية هو تمتع السيارة الواجن بسقف بانورامي زجاجي، وهو ما يعني أنها ستعجب العديد من محبي هذا النوع من السيارات، وبما أن الشركة كانت أعلنت أنها لن تنتج سيارة XE سبورت بريك، فإن هذا يعني أن هذه السيارة الوحيدة من فئة الواجن في خط إنتاج جاكوار.

ويبدو أن السيارة التي ستدخل في منافسة مباشرة مع كل من أودي A6 وبي إم دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس إي كلاس إيستيت ستتمتع بنفس خيارات المحركات الموجودة في شقيقتها السيدان.

كما من المتوقع أن تتمتع السيارة العائلية الجديدة بمساحة تخزينية أكبر من نظيرتها الموجودة في النسخة الحالية، والتي تتمتع بسعة تخزينية تصل إلى 19 قدمًا مكعبًا (550 لترًا) عندما تكون المقاعد الخلفية في مكانها، و59 قدمًا مكعبًا (1.675 لتر) عند طي المقاعد.

وقالت جاكوار إن سيارتها الجديدة XF سبورت بريك ستطرح للبيع في الأسواق الأوروبية خلال فصل الصيف المقبل، وبالتالي فإنه من المتوقع أن يكون ظهورها الرسمي الأول خلال الأسابيع القليلة القادمة.
هذا المحتوى من

المزيد من بوابة الوسط