صور توقعية لسيارة أودي RS7 سبورتباك القادمة

تعمل شركة أودي حاليًا وبكل تركيز على تطوير سيارتها A7 سبورتباك الجديدة كليًا، وإلى جانبها تطوير شقيقتيها عاليتي الأداء S7 وRS7.

وعلى الرغم من أن RS7 الجديدة لا تزال على بعد سنتين على الأقل من الوصول إلى الأسواق، إلا أن مصممي «Peisert Design» نشروا هاتين الصورتين التوقعيتين للشاكلة التي قد تكون عليها السيارة وبتصميم مبني على بعض الصور التجسسية للنماذج المبدئية للسيارة، وكما هو متوقع فإن التصميم ثوري مقارنة بالموديل الحالي.

وكان بعض الصور التجسسية والرسومات التصميمية المسربة لسيارة A7 الجديدة قد كشفت أنها ستتمتع بتصميم أكثر حدة من الموديل الحالي، وهذا يشمل المصابيح الأمامية التي تعطي مقدمة السيارة شبكًا أماميًا أكثر عدائية.
وإلى جانب المصابيح الأمامية الجديدة فإن السيارة ستحصل على مداخل هواء أكبر حجمًا ومرشة سفلية باللون الأسود الكرومي، أما في المؤخرة فإن التغييرات تشمل المصابيح الخلفية التي أصبحت الآن ممتدة على طول مؤخرة السيارة الرياضية عالية الأداء.

وعندما تطلق أودي سيارتها RS7 الجديدة وبغض النظر عن الموعد، فإنه من المتوقع أن تستمد قوتها من محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر، والذي يستطيع توليد قوة لا تقل عن 600 حصان.

هذ المحتوى من

المزيد من بوابة الوسط