«ميني كلوبمان» أكثر أناقة مع «بلاك» الجديدة

تعتبر سيارة ميني كلوبمان الجديدة مركبة أكثر أناقة من الموديل الذي حلت مكانه، إلا أن شركة ميني قررت أن تعطيها جرعة إضافية من الأناقة في سوق المملكة المتحدة وذلك بإطلاقها حزمة «بلاك» الجديدة.

وتشتمل حزمة «بلاك» المتوافرة لموديلي كوبر وكوبر دي أيضًا على جنوط ألوي متعددة الأذرع قياس 17 إنشًا وخطوط على غطاء المحرك (لتتناسق مع السقف الأسود) وشعارات خاصة على الأبواب الخلفية وجميعها باللون الأسود.

أما المقصورة فقد حصلت على زوايا وحواف بلون البيانو الأسود، إلى جانب عدد من التجهيزات الأساسية التي تشمل نظام ملاحة ونظام بلوتوث ومثبت سرعة ونظام «Mini Connected» وحزمة «Excitement» التي تعرض شعار السيارة عبر بروجكترات.

وتبلغ كلفة هذه الحزمة 700 جنيه إسترليني تضاف إلى سعر النسخة الابتدائية، وبالتالي فإن سعر ميني كوبر بلاك باك كلوبمان سيبدأ من 21.430 جنيهًا إسترلينيًا، أما كوبر دي بلاك باك كلوبمان التي تعمل بالديزل فيبدأ سعرها من 23.735 جنيهًا إسترلينيًا.

ولا تتوافر هذه الحزمة على موديلات ون الأقل سعرًا أو على النسخ الأعلى سعرًا مثل كوبر إس وإس دي ونسخة كوبر إس أول4 بنظام الدفع الكلي للعجلات ونسخة جون كوبر ووركس الرياضية.


هذا المحتوى من

المزيد من بوابة الوسط