شاهد بيجو إنستينكت الاختبارية الهجينة

إذا كان التاريخ قد علمنا أي شيء حول بيجو فبالتأكيد هو أن هذه الشركة الفرنسية مبدعة في مجال السيارات الاختبارية الجذابة، وأحدث تلك السيارات هي سيارة إنستينكت التي من المقرر أن يكون ظهورها الرسمي الأول في معرض جنيف للسيارات والتي تجسد مثالاً حيًا على مهارة مصممي بيجو في إبداع مثل هذا النوع من السيارات التي ولسوء الحظ نادرًا ما تصل إلى خط إنتاج الشركة.

ويبدو من تصميم سيارة إنستينكت الاختبارية أنها ليست مجرد سيارة جملية فحسب، بل إنها سيارة مصممة بكفاءة إيروديناميكية في محاولة لزيادة كفاءتها في استهلاك الوقوك، كما أنها لا تتمتع بكاميرات بدلاً من المرايا التقليدية فحسب، بل إنها تتمتع بكاميرات إضافية مثبتة ضمن مصابيح LED الأمامية تعمل على مسح الطريق أمام السيارة وترسل المعلومات التي جمعتها إلى أنظمة الأمان ومساعدة السائق التي تتمتع بها السيارة الاختبارية.

وعلى الرغم من أن إنستينكت الاختبارية ذاتية القيادة بالكامل إلا أنه يمكن لسائقها التحكم بها وقيادتها وقتما يشاء.
وبفتح الأبواب التي تفتح بشكل متعاكس يمكن الدخول إلى مقصورة تتمتع بتكنولوجيا عالية تشتمل على شاشة تعمل باللمس قياس 9.7 إنشات مثبتة وسط الكونسول الوسطي كجزء من رؤية بيجو المستقبلية لمقصورة القيادة.

ولا تزال المعلومات حول قوة دفع السيارة الاختبارية غير متوفرة حتى اللحظة، لكننا نعرف من تقارير سابقة أنها تستمد قوتها من نظام محركات هجينة غير معروف التفاصيل والذي يستطيع توليد قوة مقدارها 300 حصان.




هذا المحتوى من

المزيد من بوابة الوسط