أفكار مدهشة لارتداء البندانا

الفتيات والسيدات يقبلن على ارتدء البندانا خصوصًا في فترة الصيف، ولما لا وهي قطعة إكسسوار مميزة.

لإطلالة صيفية ساحرة هذا الموسم، جمعنا لكِ أكثر من طريقة لارتداء البندانا حول الرأس بما يعزز جمال شعرك وجاذبيته، بحسب موقع «فستاني».

لف البندانا حول الكعكة:
اصنعي كعكة علوية لشعرك بشكل فوضوي ولفي حولها البندانا يزيد من جمال تسريحة شعرك.

الطريقة التقليدية:
أبسط وأسهل طريقة لارتداء البندانا هي لفها حول الرأس عند المقدمة، مع إبراز قليل من شعر الجبهة، بحيث تبدو وكأنها طوق ثم لفي طرفيها خلف الرقبة واتركها تنسدل على أحد الكتفين.

إطلالة الروك:
لإطلالة جريئة ومميزة في الأوقات التي تشتد فيها أشعة الشمس، استخدمي البندانا المثلثة في تغطية الرأس بالكامل، ثم لفي طرفيها من الخلف كما يبدو في الصور.

العقدة الأمامية:
عند عمل تسريحة مرفوعة مثل الكعكة أو ذيل الحصان، استخدمي البندانا كطوق للرأس مع ربط طرفيها عند مقدمة الرأس على هيئة عقدة أو فيونكة وستلاحظين كيف بدا مظهرك عصريًا ومتألقًا.

عُصبة الرأس:
يمكنك استخدام البندانا المثلثة أيضًا في عمل عصبة مميزة للرأس، لفي الباندا حول الرأس بشكل عكسي بحيث تكون قاعدة المثلث من الخلف والطرف الثالث متجهًا للأمام، قومي بعد ذلك بربط طرفي البندانا عند مقدمة الرأس وستعطيك هذه الطريقة إطلالة الريترو الكلاسيكية.

اللوك الرياضي:
تعلمين أنه من قواعد الحفاظ على الشعر أثناء ممارسة الرياضة لف رباط على جذور نمو الشعر لامتصاص العرق ومنع وصوله إلى الشعر. ويمكنك ارتداء البندانا بهذه الطريقة في الأوقات العادية مع قرط طويل للوك مميز على الشاطئ.

تغطية الجبهة:
من الإطلالات المميزة التي يمكنك تنفيذها على الشاطئ قومي بلف البندانا حول الجبهة بحيث تغطيها بالكامل مع ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف أو تضفيره.