شكل قوامك يحدد قصة سروالك المناسبة

تعرَّفي معنا على قصَّة السروال الجينز المناسِبة لقوامكِ من أجل الحصول على مظهر أكثر جاذبية وجمالاً وفقًا لموقع «حواء لايف»

قصيرة القامة:
يعتبر السروال الجينز ذو الأرجل الضيقة «skinny» هو أفضل خيار سواء بدرجات الجينز المعتادة أو بالدرجات الزاهية كالأحمر والأخضر.

طويلة القامة:
يفضَّل أنْ تعتمد دائمًا على السروال الجينز الهرمي الضيق من الأعلى والواسع من الأسفل «Boot cut pants» وذلك لأنَّه يقوم بعمل خدع بصرية ويقلل من طول القامة.

صاحبة القوام الممتلئ:
من أفضل السراويل الملائمة هو السروال الفضفاض بشكل مستقيم أو الضيق أيضًا بشكل مستقيم أو اختيار السراويل ذات التقليمات الرأس التي تبرز القوام ممشوقًا لمظهر أكثر جاذبية.

صاحبة قوام الساعة الرملية:
يعتبر السروال الجينز المناسب هو السروال الهرمي لأنَّه سوف يبرز منطقة الفخذين والخصر بشكل أصغر مما عليها للحصول على قوام متناسق مع بعضه.

الجسم المستطيل:
إذا كان جسمكِ مستطيل الشكل، أي إذا كانت أكتافك متوازنة مع أردافك، ففي هذه الحالة يمكنك ارتداء الجينز الضيق مع الجيوب من الخلف وسواء بالخصر العالي أو الخصر المنخفض. فهذا النوع من الجينز يمنح أردافكِ بعض الحجم وبالتالي يضمن التوازن في جسمك.

الجسم النحيل عند الخصر والأرداف:
إذا كنتِ نحيلة، فعليكِ اختيار الفاتح، الذي يأتي بدرجتين تكون الأفتح عند الجزء الأعلى من البنطلون. فتموجات الألوان تلك تجعلك تبدين أكثر امتلاء. كذلك، ارتدي الجينز الضيِّق ونَسِّقيه مع الحذاء الجلدي، أو اختاري الجينز الفضفاض الذي يخفي جسمكِ النحيل.