أفضل "تسريحات" الشعر القصير للمرأة

قومي باختيار أفضل قصة شعر وأفضل تسريحة تناسبكِ وتنال إعجابكِ لكي تعتمديها، من خلال ما سنقدمه لكِ من أجمل قصات وتسريحات الشعر القصير التي طلّت بها نجمات هوليوود.

بعد ظهورها بشعرها الطويل في فيلم "البؤساء"، احتضنت "آن هاثاواي" الشعر القصير البلاتيني، الذي جعلها أكثر شجاعة وجاذبية، فلم تعد المرأة ذات الشعر الأسمر مثلما تعودنا عليها.

الشعر القصير أعطى الممثلة الأميركية "إيفان راشيل وود" طلة رائعة، هذا بجانب المكياج الذي لا تشوبه شائبة جعلها أكثر بساطة وجمالاً.

ظهرت في "هاري بوتر" بشعرها المليء بالتجاعيد، أما اليوم جاءت الممثلة "إيما واتسون" لتطل علينا بطلة جديدة مختلفة، إذ لجأت إلى لف الشعر تحت نفسه حتى يبدو أقصر، مما أضفى عليها عنصري البساطة والرقة.

الممثلة الرائعة "بوني رايت" التي جسدت شخصية "جيني ويزلي" في فيلم هاري بوتر، أطلت اليوم بشعرها القصير ذي اللون الزنجبيلي الجذّاب.

"سكارليت جوهانسون" الحمراء، اعتمدت هذه القصة وهذا اللون الذي يبدو أكثر تناسقًا مع لون عينيها وبشرتها، موجات ناعمة ومختلفة جعلتها أكثر أناقة.

"كاتي بيري" تعود إلى الشعر الأسود ذي التسريحة المموجة، الذي أعطاها بريقًا ولمعانًا خاصًا أصبحت من خلاله ملكة البوب الهوليوودي.

"كريستينا هندريكس" تمتعت بتجعيدة الشعر البرتقالي مع هذه القصة القصيرة الرائعة والقليل من مثبتات الشعر، مما جعلها أكثر جرأة وإشراقًا.

اعتمدت "مايلي سايروس" هذه القصة البلاتينية الجديدة واللافتة للانتباه، التي تناسب شخصيتها الجريئة الواثقة، لكل الباحثات عن الشجاعة، قومي باعتماد هذه القصة ذات النظرة الجديدة.

الممثلة "ميشيل وليامز" اعتمدت هذه القصة الصبيانية لشعرها ذي اللون البلاتيني، التي جعلتها أكثر جرأة وأبرزت ملامح وجهها ولمعان عينيها بشدة.

"هايدن بانتير" ممثلة من سلسة الخيال العلمي "الأبطال"، هزت لها أبواب الموضة بفضل هذه القصة الرائعة، فشعرها أقصر في الجزء الخلفي وأطول في الجبهة، هذه التصفيفة تناسب الوجوه المستديرة.

 

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط