خطوات عمل المكياج الخليجي الساحر

كانت المرأة العربية ومازالت رمزًا للجمال والأنوثة، وتتميز بإطلالتها وأزيائها ومكياجها عن باقي النساء، ولازالت المرأة العربية بشكل عام، والخليجية خاصةً تحرص على المحافظة على اللمسات الشرقية الأصيلة في إطلالاتها ومكياجها.

سنتعرف اليوم على أسرار جاذبية مكياج المرأة الخليجية:
يعتمد المكياج العربي والخليجي خاصةً على درجات السموكي الأسود مع الحرص على تكثيف الرموش انعكاسًا لجمال المرأة العربية الجريء. لذا يعتبر المكياج الخليجي قويًّا.

احرصي أوَّلاً على إبراز الملمس المخملي للون وجهكِ من خلال تطبيق سماكة كريم الأساس بهدف إخفاء كل الشوائب وتوحيد لون البشرة بشكل كامل.

ارسمي الآيلاينر خطًّا عريضًا مستقيمًا فوق العين، يبدأ من أوَّل العين ويمتدّ الى خارجها. طبّقيه على الجفون السفلى والعليا ثم صِلي الخطّين ببعضهما من الجهتين، حيث يمكنكِ تكبير مدى عينكِ وتكثيف رموشكِ بالرموش المستعارة.

بالنسبة لظلال العيون، أنصحك لهذا المكياج بالتركيز على اللون الأسود بتقنية السموكي، وإذا اخترتِ الوانًا أخرى اختاريها بالدرجات الغامقة لتبرزي إطلالة الماكياج الخليجي الأصيل.

اختاري أحمر الشفاه بألوان ظلال العيون إذا كانت ملوّنة، أمّا عندما تعتمدين الأسود فليكن أحمر الشفاه بالملمس اللماع الجذاب.

احرصي على اختيار أحمر الخدود الذي يُضفي على إطلالتكِ الإشراقة ويعطيكِ رونق الجمال العربي الساحر.

هذا المحتوى من ليالينا

 

المزيد من بوابة الوسط