Atwasat

7 أحذية لأناقتك في شتاء 2015

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 10 ديسمبر 2014, 02:39 مساء
WTV_Frequency

يعد الحذاء من المفردات المهمة لإطلالة المرأة الجذابة؛ حيث إنه يُضفي على المظهر لمسة أناقة وأنوثة، وللتمتع بهذه الإطلالة ينصح خبير الموضة الألماني أندرياس روزه باقتناء واحد أو اثنين من الموديلات السبعة الآتية، التي تتربع على عرش موضة الأحذية في شتاء 2015 وفقًا لمجلة «فرويندين» الألمانية.

بوت فوق الركبة:
يعمل بوت فوق الركبة (Overknee) على إطالة السيقان، وهو ما يتيح للمرأة قصيرة القامة إطالة ساقيها، ولا سيَّما إذا كان البوت يمتاز بكعب عال، بينما يُفضل أن ترتدي المرأة طويلة القامة البوت ذا النعل المسطح، ويتناغم بوت فوق الركبة مع الفساتين والتنانير.

البوت الفرو:
إلى جانب شكله الجميل، يمتاز البوت الفرو بأنه مريح ويمنح السيقان إحساسًا بالدفء، وللحصول على إطلالة جريئة مفعمة بالإثارة يمكن تنسيق البوت مع قطعة فوقية من التريكو أكبر من المقاس (Oversized) وتنورة قصيرة.

بوت الفارسة:
تحرر بوت الفارسة الكلاسيكي ذو النعل المسطح من الطابع الرياضي الذي يتسم به منذ وقت طويل؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع بنطال ملتصق بالجسم (Skinny) ومعطف كاب من الكشمير، أو الحصول على إطلالة راقية من خلال تنسيقه مع فستان ضيق وقصير ومعطف أنيق.

بوت الكاحل:
يعد بوت الكاحل (Ankle Boot) ذو الكعب السميك نجم موضة الأحذية هذا الشتاء، ويزدان بوت الكاحل هذا الموسم بحليات مجدولة أو مطرزة أو ببطانات، ويمتاز بوت الكاحل بتعدد إمكانات تنسيقه؛ حيث إنه يتناغم مع بنطال ملتصق بالجسم أو فستان أو تنورة.

بوت تشيلسي:
يمتاز بوت تشيلسي ذو الطابع الكلاسيكي بقطع مطاطية مرنة على جانبيه وبغطاء معدني مستدير للأصابع، وللحصول على إطلالة كاجوال تناسب حياة المدينة يمكن تنسيق البوت مع بنطال جينز ملتصق بالجسم وجاكت جلدي.

الحذاء ذو الكعب العالي:
يعد الحذاء ذو الكعب العالي رمزًا للأناقة والأنوثة، وهو بالطبع ملائم للمناسبات الراقية والحفلات ودعوات العشاء، كما أنه مناسب أيضًا للعمل والنادي.

الحذاء النصفي ذو الأربطة:
يمكن للمرأة، التي تتمتع بذوق رفيع وحس موضة عال ارتداء الحذاء النصفي ذي الأربطة الكلاسيكي ليس فقط في العمل؛ حيث يمكن كسر قوالب التنسيق الجامدة من خلال ارتدائه مع فستان مفعم بالأنوثة ينطق بالأناقة والفخامة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بالفيديو: مقشر سريع لإزالة الشعر الزائد من الوجه
بالفيديو: مقشر سريع لإزالة الشعر الزائد من الوجه
الفحم للعناية ببشرتك ليلة العيد
الفحم للعناية ببشرتك ليلة العيد
الزنجبيل وزيت القرفة لتنحيف الوجه
الزنجبيل وزيت القرفة لتنحيف الوجه
4 وصفات طبيعية لرموش طويلة وجذابة
4 وصفات طبيعية لرموش طويلة وجذابة
«غوتشي» تسعى لاستعادة مكانها في عالم الموضة
«غوتشي» تسعى لاستعادة مكانها في عالم الموضة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم