Atwasat

الجزر بديل للبوتوكس

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 28 أبريل 2020, 11:25 صباحا
WTV_Frequency

يلجأ الكثير من السيدات لاستخدام البوتوكس للتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة وعلامات التقدم في السن التي تظهر على الوجه واليوم نقدم اليكي بديل صحي و طبيعي وآمن لهذه المنتجات، والذي سيعطي لبشرتك مظهرًا جذابًا ولامعًا، وسيقضي على التجاعيد نهائيًا بأستخدام الجزر وذلك وفقا لموقع «الموضوع»..

فالجزر يحتوي على البيتا كاروتين، وهي المادة التي تمنح بعض أنواع الخضروات والفواكه اللون البرتقالي، ويعمل الجسم على تحويل البيتا كاروتين إلى فيتامين أ، إضافة إلى أنه مضاد أكسدة طبيعي، يُعزز من صحة البشرة ونضارتها ويقضي على التجاعيد، ويعمل على إزالة الجلد الميت، ويقضي على التصبغات الموجودة في البشرة ويوحد لونها اليكي طرق استخدامة لعلاج بشرتك كبديل للبوتوكس.

الجزر للبشرة الجافة
- اسلقي بعضًا من حبات الجزر الذي تحتاجينه على بشرتك، ثم اهرسي هذا الخليط بواسطة شوكة، حتي يصبح قوامه مثل العجينة، ضعي ملعقة كبيرة من العسل إلى هريس الجزر، واخلطيه جيدًا، طبقي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك جيدًا بالماء، يمكنكِ استخدام هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع.

الجزر للتخلص من حب الشباب
- اهرسي الجزر مع ملعقة من الحليب، وامزجي الخليط جيدًا، وطبقيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة، ويمكنكِ تطبيق هذا الماسك 3 مرات في الأسبوع.

للتخلص من التجاعيد
-اهرسي الجزر مع ملعقة كبيرة من القشدة، وملعقة كبيرة من النشا، امزجي الخليط جيدًا، وضعيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة، ويمكنكِ تطبيق هذا الماسك 4 مرات في الأسبوع.
وبذلك تكوني حققتي عناية متكاملة لبشرتك وتمتعي ببشرة نضرة وصافية دوما.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بالفيديو: مقشر سريع لإزالة الشعر الزائد من الوجه
بالفيديو: مقشر سريع لإزالة الشعر الزائد من الوجه
الفحم للعناية ببشرتك ليلة العيد
الفحم للعناية ببشرتك ليلة العيد
الزنجبيل وزيت القرفة لتنحيف الوجه
الزنجبيل وزيت القرفة لتنحيف الوجه
4 وصفات طبيعية لرموش طويلة وجذابة
4 وصفات طبيعية لرموش طويلة وجذابة
«غوتشي» تسعى لاستعادة مكانها في عالم الموضة
«غوتشي» تسعى لاستعادة مكانها في عالم الموضة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم