كيفية رسم الحواجب بشكل محكم

يعد رسم الحواجب واحد من الأمور التي تهتم بها المرأة بشكل كبير، ولأجل هذا الغرض تبذل مجهودا وتكون ححريصة كل الحرص على أن يظهر الرسم بشكل جيد.

لذلك تحتاجين إلى اتباع بعض النصائح والخطوات من تطبيق هذه الخطوة بشكل محترف، حسب «إيلي عربية».

تمشيط الحواجب
قبل البدء برسم الحواجب عليك تمشيط حواجبك باستخدام فرشاة الحواجب، ثم أحضري قلم رسم الحواجب البني لتحديد حواجبك بداية من الطرف الداخلي. اعتمدي دائمًا على تكثيف الجزء السفلي من الحاجب حتى يمنحك إطلالة طبيعية، ثم بعد ذلك اتجهي نحو نهاية الحاجب عند الزاوية الخارجية للعين.

اختيار الرسمة
يجب تحديد شكل الحاجب واختيار الرسمة التي ترغبين بالحصول عليها وهذا حسب شكل وجهكِ، ثم عليك الاستعانة بظلال العيون باللون البني وقومي بتطبيق القليل منها على حاجبك.

تحديد الفراغات
هذه من أهم الخطوات لرسم الحواجب في أثناء تطبيق المكياج وهي خطوة ملء الفراغات الموجودة بحواجبك. قومي بملء الجزء الداخلي باستخدام ظلال العيون أو القلم. احرصي على ملء فراغات الشعر في حواجبك بشكل تدريجي ومنتظم تجعل الرسم قريبًا إلى شكل الشعر الطبيعي.

خطوة الكونسيلر
أما الخطوة الرابعة فهي تطبيق القليل من الكونسيلر فوق خط الحواجب، لإزالة أي أثر ظلال العيون. طبقي أيضًا القليل من الكونسيلر عند أسفل الحاجب أي عند الجفن الثابت.

تمشيط مرة اخرى
اختتمي رسم الحواجب من خلال تمشيط حاجبك بواسطة فرشاة الحواجب، واحرصي على مزج ظلال العيون بقلم الحواجب على شعيرات الحاجب لكي تكون الإطلالة طبيعية وناعمة.

كلمات مفتاحية