الجمبسوت لعروس غير تقليدية

تبحث كل عروس عن إطلالة ساحرة وخيالية يوم زفافها فكل فتاة تُصبح محط الأنظار في هذا اليوم ومن أحدث صيحات الموضة اعتماد الجمبسوت في الزفاف فقد تربع على عرش موضة فساتين زفاف 2019 حيث ظهر في العديد من أسابيع الموضة وعروض الأزياء بأكثر من شكل وتصميم.

فإذا كُنتِ تُريدين الخروج عن المألوف وارتداء فستان زفاف غير تقليدي يوم زفافك فإليكِ هذه النصائح التي عليكِ اتباعها عند اختيار الجمبسوت كفستان زفاف
- يختلف الجمبسوت عن الفستان العادي في القصة التي تبدأ من الخصر وحتى القدمين حيث تتعدد التصميمات بين الأرجل الواسعة والفضفاضة كما أن اختيار نوع القماش يستطيع أن يُغير من شكل الجامبسوت تماما.
- تصميم الجمبسوت بشكل عام يُنصح به من تتمتع بجسم طويلة ونحيف ليُبرز أناقتها وجمالها، أما صاحبات القوام المُملىء فلا يُفضل ارتداء هذه القطعة يوم الزفاف.
- عادةً ما تُفضل العروس عدم ارتداء طرحة زفاف مع الجمبسوت وتكتفي بتسريحة مُلفتة وجذابة مع إكسسوار شعر ضخمولكن هذا لا يعني أنه لا يُمكنكِ ارتداء طرحة زفاف، بالعكس فتنسيق طرحة طويلة مع جمبسوت بسيط وضيق أو تنسيق طرحة قصيرة مع جمبسوت فضفاض وواسع سيكون رائعا لتحصلي على إطلال مُميزة ومُتألقة.
-عليكِ ارتداء كعب عالي ليُظهرك ممشوقة القوام، ولكن يجب أن يكون الحذاء مُريحا أيضا فيُمكنكِ مثلا ارتداء الكعب العالي السميك بدلا من الرفيع لتستطيعين التحرك به بسهولة.
- انتبهي للتنسيق بين طبيعة ومكان زفافك وبين اختيارك للجمبسوت فمثلا إذا كان الفرح كلاسيكي ويُشبه الأفراح الأسطورية فبإمكانك إضافة الكاب أو التصميم الذي يجمع بين الجمبسوت والتنورة مع طرحة زفاف طويلة وتفاصيل أنيقة في الفستان لتكوني حققتي المُعادلة بين لوك أنيق وعملي ورومانسي في الوقت ذاته. أما لو كان حفل الزفاف بسيط أو مثلا يقتصر فقط على كتب الكتاب وحفل عائلي بعده فيُمكنكِ اختيار تصميم بسيط من الجمبسوت مع تسريحة شعر أنيقة أو لفة حجاب مُميزة وبإمكانك إضافة التنورة أيضا.
 

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط