3 منتجات تغنيك عن حقيبة مكياج كاملة

التزين من أجل الخروج من البيت والظهور بإطلالة رائعة قد لا يتطلب الكثير من المنتجات ومستحضرات التجميل المبالغ فيها.

ويمكنك عزيزتي الاعتماد على ثلاثة منتجات فقط، للحصول على إطلالة رائعة دون إسراف، حسب «فستاني».

هذه المنتجات اللثلاثة، سستسهل عليك وضع المكياج في أوقات كثيرة، دون الحاجة إلى حمل كل مستحضرات التجميل الخاصة بك في حقيبة واحدة.

 كريم أساس سائل بدلأ من الكونسيلر والبرايمر: يمكن استبدال الكونسيلر والبرايمر بكريم أساس سائل، كل ما عليك فعله هو وضع بضع نقاط من كريم الأساس تحت العينين، ومزجه بأصابعك على بشرتك. ويجب اختيار ألوان تناسب لون بشرتك وليست أغمق أو أفتح كثيرا عن البشرة.

ضعي أيضًا قطرة أو اثنتين على جفون عينيك والتي بدورها تقوم بدور البرايمر وامزجيها فوق العين جيدًا. يمكنك أيضًا استخدامه على الشفاه؛ ضعي كريم الأساس على شفتيك وامزجيه جيدا ثم ضعي الروج وامزجيه أيضا بيديك.

ستحصلين على ألوان مختلفة كلما وضعت الكمية المناسبة سواء أخف أو أثقل من لون أحمر الشفاه.

أحمر الشفاه هو بديل لهذه المنتجات الثلاثة: عليك فقط أن تتأكدي أن أحمر الشفاه يميل إلى درجات البرونز خاصة أنه سيستخدم كبديل لأحمر الخدود وظلال الجفون وبالطبع للشفاه.

ضعي القليل من أحمر الشفاه على الخدين وامزجيه جيدًا، وستحصلين على ظلال اللون على الخدين والذي سيميل أكثر للوك الطبيعي.

استخدمي أحمر الشفاه كطبقة أساس لظل الجفون، حيث أنه سيجعل اللون أكثر ثباتا كما أنه سيجعله واضحا أكثر بكثير. وبالطبع ستستخدمين أحمر الشفاه لتلوين شفتيك.

 ظلال الجفون البني + الذهبي: من المفضل شراء علبة ظلال جفون صغيرة تجمع بين الألوان الفاتحة والدااكنة، وخاصة التي تحتوي على درجات البني الغامق والميتالك أية درجة كانت مثل (أبيض وذهبي وفضي).

يمكنك استخدام اللون البني في عمل الكونتور على الوجه وأيضا لتظليل الجفون.

أما بالنسبة للون الميتالك يمكنك وضعه على عظمة الجفن والجوانب الداخلية للعين وأيضًا على عظمة الخدود والتي ستعطيك شكلا مختلفا تمامًا، بل ويمكنك أيضا وضع لمحة بسيطة من ظلال الجفون الميتالك على الشفاه والذي سيعطي بريقا للون الشفاه.

المزيد من بوابة الوسط