Atwasat

ابتعدي عن الشيخوخة مع ماسك الكولاجين

القاهرة - بوابة الوسط السبت 14 يونيو 2014, 09:03 صباحا
WTV_Frequency

الجمال هاجس النساء اللاتي يأملن الحفاظ على الشباب، لا سيما نضارة البشرة، وظهرت في الآونة الأخيرة طرق علاجية مختلفة لمكافحة التجاعيد، من أشهرها ماسك الكولاجين، فما هي إيجابياته وسلبياته؟ وكيف يكون استخدامه؟

ماسك الكولاجين للهالات السوداء
ماسك الكولاجين الكريستالي حول العين يخفي الخطوط الدقيقة في العين ويرطب ويبيض بفاعلية. وهي ماسكات مركزة مشتقة من الكولاجين ومواد أخرى طبيعية، تساعد على تبييض الهالات وتشد البشرة وتزيل التجاعيد وتجعل بياض العين أبيض ناصعًا ولامعًا يستخدم لإزالة التجاعيد، وللهالات السوداء، والتعب واحمرار العين خصوصًا وقت وضع الماكياج أو السهر.

طريقة الاستخدام:
تغسل البشرة جيدًا قبل الاستعمال وتجفف ثم يوضع الماسك تحت العينين، لمدة نصف ساعة إلى ساعة، ويترك حتى يجف تمامًا من الكولاجين، بعد استعمال الكولاجين ستلاحظين بياضًا وصفاءً في بياض العين، لمعة وبريقًا واضحًا بالعين، تفتح الهالات حول العين، اختفاء الانتفاخ والتجاعيد.

ماسك الكولاجين للشفاة
يساعد على إزالة خلايا الجلد الميت من الشفاه ويجعل الشفاه ناعمة وسلسة، وفعّال جدًا في تأمين الرطوبة والحفاظ عليها داخل الشفاه وتساعد في ملء الشفاه وجعلها أكبر وأجمل.

طريقة الاستخدام:
يوضع على الشفاه لمدة ٣٠ دقيقة تقريبًا، سوف تذوب المواد الفعالة في الماسك تدريجيًا تحت درجة حرارة الجسم وتتخلل بسرعة في الجلد، وتوفر عملية التغذية والرطوبة، يمكنك تدليك شفتيك بعد إقلاع الماسك، للمساعدة على استيعاب الكولاجين، ويجب إزالته برفق، ولا يعاد استخدام ماسك الشفاه وليس هناك حاجة الشطف بعد الاستخدام. القناع يستخدم مرتين بالأسبوع وقبل مناسبتك بنصف ساعة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الحمص المطحون للعناية بالبشرة الدهنية
الحمص المطحون للعناية بالبشرة الدهنية
بالفيديو: قناع العنب والدقيق لشد البشرة
بالفيديو: قناع العنب والدقيق لشد البشرة
بالفيديو: خلطة من البيض والعسل للعناية بالشعر الجاف
بالفيديو: خلطة من البيض والعسل للعناية بالشعر الجاف
بعد مئة عام من صناعة القفازات.. دار «ميزون فابر» تسعى إلى قفزة جديدة
بعد مئة عام من صناعة القفازات.. دار «ميزون فابر» تسعى إلى قفزة ...
بالفيديو.. البطاطا لتكثيف الشعر وترطيبه
بالفيديو.. البطاطا لتكثيف الشعر وترطيبه
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم