جينز الكانغارو على عرش الموضة

برزت مؤخرًا موضة جينز الكانغارو «Kangaroo»، التي بدأت عاشقات الموضة وعارضات الأزياء والنجمات باعتمادها.

وتشير هذه الموضة إلى الجينز بالخصر المزدوج إذا صح التعبير، حيث يأتي بخصر أعلى من جانب واحد، وفق «ياسمينا».

وتعد قصة الجينز هذه ملفتة وغريبة، لكنها تناسب جميع أشكال الأجسام كما أنها تخفي عيوبك ووزنك الزائد على منطق البطن تحديدًا، وتبرز رفع خصرك أيضًا في حال كان جسمكِ رشيقًا، لذلك، من المهم جدًّا أن تدركي أية بلوزات وقمصان ترتدين مع هذا الجينز، إذ من المهم ألا تخفي خصره.

باختصار، إن كل القمصان الفضفاضة والبلوزات الطويلة والواسعة لا تناسبه وإن أردتِ اعتماد إطلالة حيوية ورياضية مع التي شيرت الفضفاضة المطبعة بالرسومات والكتابات، فما عليكِ سوى وضعها تحت الجينز وارتداء الأحذية الرياضية الضخمة، وليس الأحذية الرياضية الناعمة وذلك لإحداث التوازن بين وسع التوبات والحذاء.

أيضًا، أكثر التوبات التي تليق بهذا الجينز هي تلك القصيرة، بأسلوب الكورسيه مثلًا أو المزينة بالشرائط على الصدر مع أكمام واسعة مثلاً أو مزينة بالكشاكش.

إضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق البلوزات الحريرية بالرباط الرفيع (Camisole) التي برزت الصيف الماضي، التي تبقى مستمرة والتي تليق كثيرًا بهذا الجينز كما يمكنكِ اعتماد موضة المرأة الرجل من خلال تنسيق القميص الكلاسيكي الأبيض معه ولكن إحرصي أن تضعي جانبًا منه تحت الجينز وأن تتجنبي وضع الأحزمة معه، وذلك لتسليط الضوء على خصره.