بالصور: تكريم مصممي الأزياء العرب في ختام «إنترناشيونال فاشون آورد»

شهد حفل ختام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان «إنترناشيونال فاشون أوورد» أو«IFA» برئاسة الإعلامي أحمد عليوة تكريم مصممي الأزياء المشاركين بعروضهم من مصر والإمارات والمغرب والبحرين والمملكة العربية السعودية، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمشاهير من مختلف الدول العربية.
وكان ضمن المكرمين من مصممي الأزياء، العالمي هاني البحيري من مصر، البحرينية ابتسام سليمان، الشقيقتان ابتسام وإيمان جنيون من المغرب، الإماراتية الشيخة الغيثي.
افتتح مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري عروض مهرجان «إنترناشونال فاشون أوورد» في دورته الثالثة، بمجموعة متنوعة من الفساتين التي تتسم بتطاريزها المميزة، والتي تليق بالسهرات والأفراح، حيث يتألق البحيري في تصميم الفساتين السواريه.

وأعقب عرض أزياء البحيري مجموعة شيخة الغيثي، مصممة الأزياء الإماراتية، والذي تميز بالعباءات السواريه الطويلة، والتي تقاربت في كثير من القطع من الفساتين، لما بها من تطاريز ناعمة لتناسب المرأة الإماراتية والعربية بوجه عام، من بينها ١٠ عباءات سوداء اللون، وتضمن العرض ١٣ قطعة.
ومن المغرب شاركت في المهرجان الأختان المغربيتان إيمان وابتسام كانونة فقدمتا القفطان المغربي المميز، وكان عرضهما من 11 قفطانًا غلب عليها الألوان الزاهية.
أما مصممة الأزياء البحرينية ابتسام سليمان، فكان عرض أزيائها من 10 عباءات سوداء، لتناسب ثقافة المرأة الخليجية، حيث تعد العباءة هي الزي الرسمي لكثير من السيدات في دول الخليج.
 

كلمات مفتاحية