Atwasat

دار أزياء مونكلر تطلق ثماني مجموعات جديدة

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 21 فبراير 2018, 06:40 مساء
WTV_Frequency

قال الرئيس التنفيذي لدار أزياء مونكلر الإيطالية إن زمن عروض الأزياء التقليدية ولى، وظهرت طرق جديدة لاجتذاب الزبائن، منها تقديم عرض لمنتجات جديدة كل شهر.

وجاء هذا التصريح بالتزامن مع تقديم الدار لثماني مجموعات جديدة في أسبوع ميلانو للموضة بدلاً من مجموعة واحدة،وفقاً لوكالة رويترز.

وأبهرت دار الأزياء الإيطالية أوساط صناعة الأزياء الثلاثاء بعرض ثماني مجموعات مخبأة في كهوف فضية داخل مخزن على مشارف ميلانو وأنزلت دمى عرض من السقف لتنعكس صورها على مرايا ضخمة بدلاً من سير عارضات الأزياء التقليدي على المسرح.

وقال الرئيس التنفيذي ريمو روفيني للصحفيين «مفهوم سير العارضات على المسرح لم يعد مطروحاً بالنسبة لنا، إنه أسلوب جديد في العمل».

وفي نوفمبر الماضي قالت دار أزياء مونكلر إنها ستغير تقليدها المتمثل في عرض مجموعتين سنوياً في عروض أزياء في باريس وميلانو.

وأوضحت الأسبوع الماضي إنها ستبدأ في طرح التصميمات الجديدة من الملابس والحلي بوتيرة أسرع.

وقال روفيني إن هذه الاستراتيجية الجديدة المتمثلة في طرح مجموعة جديدة كل شهر تعد تكيفاً مع العصر الرقمي رغم استبعاده لجوء الشركة إلى أسلوب «شاهد الآن واشتر الآن» أي عرض الملابس في المتاجر فور طرحها في عروض الترويج.

وأضاف روفيني «يجب أن نطلق طاقة جديدة كل شهر، العالم تغير، الناس تسافر، لم تعد تشتري الأزياء كل شهر مارس أو سبتمبر كما كانت تفعل من قبل».

ومع تنامي الجمهور من أعمار أصغر يتغير ذوقه بسرعة، زاد الطلب على دور الأزياء لإصدار أكثر من مجموعتين سنوياً.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بالفيديو: مقشر سريع لإزالة الشعر الزائد من الوجه
بالفيديو: مقشر سريع لإزالة الشعر الزائد من الوجه
الفحم للعناية ببشرتك ليلة العيد
الفحم للعناية ببشرتك ليلة العيد
الزنجبيل وزيت القرفة لتنحيف الوجه
الزنجبيل وزيت القرفة لتنحيف الوجه
4 وصفات طبيعية لرموش طويلة وجذابة
4 وصفات طبيعية لرموش طويلة وجذابة
«غوتشي» تسعى لاستعادة مكانها في عالم الموضة
«غوتشي» تسعى لاستعادة مكانها في عالم الموضة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم