Atwasat

دهان القهوة والتوابل للتخلص من دهون البطن

القاهرة - بوابة الوسط السبت 09 سبتمبر 2017, 04:08 مساء
WTV_Frequency

كثير من الناس يكون جسمه أقرب إلى المثالية ولكن دهون البطن هي المشكلة الوحيدة، وهو الأمر الذي يؤرق، فكلنا يسعى للظهور بأفضل مظهر.

وتلعب التمارين الرياضية وعادات تناول الطعام المختلفة دورًا مهمًا في تخسيس البطن والتخلص من دهون الخصر الزائدة للتمتع بجسم مثالي.

وإليكم وصفات تخسيس طبيعية لخسارة دهون البطن، حسب «فستاني»:

دهان القهوة
تضاف ملعقة صغيرة من القهوة إلى ٢٥٠جرام من الفازلين الطبي ويرفع علي نار هادئه في حمام ماء مع التقليب بشكل مستمر لمدة نصف ساعة، يصفي بحذر في وعاء معدني وهو ساخن من خلال قطعه قماش نظيفة ويترك قليلا ويصب وهو دافئ في برطمان بلاستيك أو زجاج. ويستخدم كدهان يوميًا علي منطقه البطن قبل النوم ليلًا.

الماء بالليمون
أبداي يومك بكوب من عصير الليمون فهو يعتبر من أفضل المشروبات للتخلص من دهون البطن. ويحضر المشروب بخلط ليمونه أو ليمونتين صغيرتين مع الماء الساخن، ثم إضافة رشة خفيفة من الملح بدلا من السكر ويصفي ثم يُشرب قبل الإفطار يوميًا كل صباح. سوف تلاحظين النتيجة في غضون أسابيع قليلة.

التوابل
تعتبر بعض التوابل مثل القرفة، الزنجبيل، الفلفل الأسود من البهارات المفيدة للصحة حيث أن لها دور بارز في مقاومة الجسم للأنسولين وبالتالي فهي تقلل من مستويات السكر في الدم مما يساعد علي التخسيس والتخلص من دهون البطن بشكل ملحوظ.. ويمكن استخدام مثل هذه التوابل بشكل يومي برشها على طبق كبير من السلطة الخضراء وبالتالي فتكون الفائدة مزدوجة بمعني أنك ستقللين كميات الأكل والكربوهيدرات والأرز وستعمل هذه التوابل على خفض مستويات السكر بالدم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بالفيديو: مقشر سريع لإزالة الشعر الزائد من الوجه
بالفيديو: مقشر سريع لإزالة الشعر الزائد من الوجه
الفحم للعناية ببشرتك ليلة العيد
الفحم للعناية ببشرتك ليلة العيد
الزنجبيل وزيت القرفة لتنحيف الوجه
الزنجبيل وزيت القرفة لتنحيف الوجه
4 وصفات طبيعية لرموش طويلة وجذابة
4 وصفات طبيعية لرموش طويلة وجذابة
«غوتشي» تسعى لاستعادة مكانها في عالم الموضة
«غوتشي» تسعى لاستعادة مكانها في عالم الموضة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم