بالصور: إطلالات النجمات في إعلانات رمضان

تلفت النجمات الأنظار إليهن في كل ظهور، سواء خلال الأعمال الفنية أو البرامج أو حتى الإعلانات التجارية، ولأن شهر رمضان يمثل موسم للإعلانات الجديدة، كانت إطلالات النجمات عبرها فرصة لاستعراض أحدث الصيحات في الأزياء وتسريحات الشعر والإكسسوارات.

ومن أبرز نجمات إعلانات رمضان هذا العام ليلى علوي وشيرين وغادة عادل وكندة علوش، فتعرفي على إطلالاتهن معنا، وفق «فستاني».

كندة علوش
إطلالات كندة علوش كانت الأكثر لفتًا للأنظار في إعلانات رمضان 2017، فقد ظهرت في إعلان إحدى شركات الاتصالات، بإطلالة رمضانية جذابة من تنسيق الستايلست ومصممة الأزياء مروة عبد السميع، حيث ارتدت قفطان أنيق بألوان لافتة مع مكياج هادئ وبسيط. أما ظهورها الثاني فكان في إعلان لإحدى المشاريع العقارية، وتألقت فيه بطلتين كلاسيكيتين إحداهما بالشعر الطويل والأخرى بقصة البوب ذات الأطراف المتساوية.

ليلى علوي
النجمة الجميلة ليلى علوي لا تزال تثبت أن السن هو مجرد رقم، ففى أحدث إطلالاتها في إعلانات رمضان 2017، ظهرت بلوك شبابي أبرز رشاقتها وحسها الراقي في الموضة، وارتدت ملابس أنيقة، فاختارت جمسوت أسود بكرانيش على الكتف وزينته بمكياج كلاسيكي أبرز جمالها، وفي مشهد آخر ارتدت ليلى فستان قصير يحدد الجسم باللون الفوشيا أنقصها الكثير من عمرها.

غادة عادل
ظهرت النجمة غادة عادل أيضا في إعلان شركة اتصالات، ولم تتخلى فيها عى اللوك الغجري الذي تظهر به في أحدث مسلسلاتها «عفاريت عدلي علام» مع عادل إمام. واختارت غادة إطلالة كاجوال ترتدي فيها الجينز مع توب فضفاض بأكمام متساقطة وإكسسوارات بالأحجار الكريمة.

شيرين عبد الوهاب
ولم تخلو أزياء شيرين عبد الوهاب في أحدث إعلاناتها لإحدى شركات الاتصالات من اللمسة الرمضانية. فظهرت في الإعلان بثلاث إطلالات، الأولى عبارة عن فستان أسود بتطريزات على الجانبين أما الثانية فاختارت فيها قفطان مزين بشرائط من الدانتيل على الصدر وأعدت شعرها معه بتسريحة مموجة ومكياج بسيط. أما الإطلالة الثالثة فكانت عبارة عن جمبسوت باللون الأحمر.