Atwasat

نوع عطرك يحدد شخصيتك

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 11 أبريل 2017, 11:48 صباحا
WTV_Frequency

تعرَّفي على شخصيتكِ من خلال العطر الذي تفضلينه، فهناك مَن يفضل العطور الشرقية أو الهادئة أو عطور الفاكهة، ولكل نوع من هذه العطور تحليل يحدد شخصيتكِ، تعرَّفي على هذه التحليلات معنا وفقًا لموقع «جمالك».

العطر الخفيف:
إذا كان هو المفضل لديكِ، فأنتِ رومانسية، حساسة، وحالمة. تتمنين لو تمضين عطلة نهاية الأسبوع في كوخ تحيط به المساحات الشاسعة الخضراء، أو على شاطئ البحر لاصطياد السمك مثلاً. فأنتِ تنجذبين لكل ما له علاقة بالمشاعر الرقيقة.

عطر أريج الأزهار:
إذا كان هو النوع المفضَّل لديكِ، فأنتِ تتسمين بالأناقة والبساطة، وتحتل الأنوثة الخالصة مقامها في حياتكِ .

العطر الهادئ:
إذا كان هو النوع المفضَّل لديكِ، فأنتِ ذات شخصية متمسكة بالقيم والتقاليد في المجتمع، ولكنكِ في الوقت نفسه تتفاعلين معها بروح متحررة وعقل متفتح.

العطر الدافئ:
إذا كان هو النوع المفضَّل لديكِ، فأنتِ تتسمين بثقة عالية بالنفس، بحيث تشعرين أنكِ لستِ بحاجة مطلقًا إلى أن تبرهني أي شيء إلى أي أحد، كما أنكِ تتعاملين مع الآخرين بهدوء وتفهم، تشوبهما حال من الغموض .

عطر الفاكهة:
إذا كان هو النوع المفضَّل لديكِ، فأنتِ تتمتعين بشخصية مرحة، وتهوين تمضية الأوقات السعيدة مع أصدقائكِ ومعارفكِ، كما أنه ليس لديكِ أي تحفظ على لقاء أشخاص جدد في حياتكِ، وقد يغدون أصدقاءكِ بسرعة لافتة.

العطر الشرقي:
إذا كان هو النوع المفضَّل لديكِ، فأنتِ شخصية غامضة، وغير اجتماعية، ولا تحبذين كثيرًا الاختلاط بالناس، فأنتِ ذات شخصية منغلقة إلى حد ما، إلى درجة أنكِ قد توحين بالخطر للمحيطين بكِ.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بلسم جوز الهند من صنع يديك
بلسم جوز الهند من صنع يديك
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم