Atwasat

كيف تحصلين على وجه دائم اللمعان؟

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 17 أبريل 2014, 02:03 مساء
WTV_Frequency

إن الوجه يعاني مشاكل كثيرة لا محدودة، وكل غافل ما هو إلا خاسر لوجهه، وبالتالي لكي تحافظي على وجه مشرق ولامع لا يتطلب كثيرًا من الوقت، إنما بتخصيص دقائق قليلة كل يوم، يفيد وجهك ويحرره من الجفاف، فما هي الطريقة لتجعلي من وجهك أكثر جاذبية ولمعان؟ إليك بعض من النصائح:

غسيل الوجه:
بعد نهار طويل، يواجه وجهك كثير من الأوساخ التي تلتصق به، فلا بد بالتالي من تطهيره وغسله مساء باستخدام مزيل المكياج، وصابون مخصص للوجه وتشطيفه جيدًا مع تجنب منطقة العين الحساسة، وعند التنشيف، لا يفرك الوجه بقوة إنما يجفف بالمنشفة تجفيفًا خفيفًا.

منظف الوجه:
لتساعدي وجهك على التخلص من الدهون والأوساخ، أن استعمال منظف الوجه يستكمل تنظيفه لزوايا لا يقدر الصابون في إزالة أوساخها، قد يتم ذلك من خلال إضافة قطرات قليلة على قطنة ومسح الوجه بها.

مرطب الوجه:
استخدام مرطب الوجه صباحًا يجعل من المكياج أكثر رطوبة وبالتالي يلتصق بالجلد كل النهار، ومساء فقد يساعد على التخفيف من حدة التجاعيد، ويجب ألا تنسي تطبيقه على العنق لأنه من أكثر المناطق جفافًا في الجسم.

قشر البشرة:
إذا كان وجهك يميل إلى الجفاف وعدم الاستقرار يجب تقشيره كل أسبوع حتى تزول خلايا الجلد الميتة، وليطل الوجه بإطلالة لامعة وجذابة تلفت الأنظار.

حماية البشرة من أشعة الشمس:
إن تعرض الوجه لأشعة الشمس القوية من أهم أسباب جفاف البشرة، والحماية منها يكون باستخدام كريم واقٍ ضد أشعة الشمس، وإلا قد تتعرض للحروق التي تقتل خلايا البشرة وتضعفها، فتجنبيها لأن آثارها لا تزول.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
تفاصيل إطلالة نانسي عجرم الصفراء في كندا
تفاصيل إطلالة نانسي عجرم الصفراء في كندا
بالفيديو: طريقة عمل مكياج سموكي بالكحل الأزرق
بالفيديو: طريقة عمل مكياج سموكي بالكحل الأزرق
بلسم جوز الهند من صنع يديك
بلسم جوز الهند من صنع يديك
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم