Atwasat

تعرفي على ملامح الموضة في العام الجديد

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 02 يناير 2017, 01:35 مساء
WTV_Frequency

كل امرأة تبحث عن الجديد في عالم الموضة، من قصات وألوان وأشكال، ومع قدوم العام الجديد لابد من إطلالة سريعة على أحدث اتجاهات الموضة في 2017.

وحسب «ألمانيا بالعربي»، تتسم الموضة النسائية في 2017 بتنوع كبير من حيث القصّات والنقوش وطرق التنسيق، كي تجد كل امرأة ما يناسب أسلوبها ويروق لذوقها.

وقال مصمم الأزياء كارل تيليسن إن الموضة في 2017 تمتاز بالقصّات الكلاسيكية الأنيقة ذات الطابع المتحفظ، وهو ما يتجسد في القطع الفوقية المغلقة من أعلى مثل الياقة المستديرة العالية والياقة على شكل حرف U القريبة من العنق بدلا من القصّات ذات فتحة الصدر العميقة.

وأضاف خبير الموضة غيرد مولر تومكينس أن الموضة في 2017 ستشهد إقبالا كبيرا على القصّات ذات الحجم الضخم، ولا سيما القصّات الأكبر من المقاس «Oversized».

كما ستأتي السراويل الجينز بأرجل قصيرة وواسعة بعض الشيء، وهي الموديلات المعروفة باسم «Cropped Flare» أو «Kick Flare»، بالإضافة إلى السراويل ذات الوسط العالي والأرجل الواسعة، مثل السروال التنورة «Culotte» وسروال «مارلين» المسمى على اسم نجمة هوليوود في الثلاثينيات مارلين ديتريش. ومع هذا، سيظل الليجنز الملتصق بالجسم محتفظا بموقعه في عالم الموضة في العام القادم.

وأشار تومكينس إلى أن الموضة في 2017 تطلق العنان للخيال والرومانسية الحالمة، وهو ما يتجسد في نقوش الزهور والخامات الانسيابية والدانتيل الرقيق، كما تزدان الخامات بصور الشخصيات الخرافية.

وذكرت مجلة الموضة «تكستيل فيرتشافت» أن المزج بين النقوش سيصل إلى ذروته في 2017؛ حيث سيتم المزج بين النقوش بشكل جريء وصارخ، ولا سيما المزج بين نقوش الزهور والتقليمات، حسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأشار معهد الموضة الألماني إلى أن عام 2017 سيشهد رواجا كبيرا لتوليفة الفستان أو التنورة فوق السروال، موضحا أن الفساتين هنا ستطل بمظهر التونك أو «البلوزة القميص» ذات القصة الطويلة.

وبدوره، قال خبير الموضة أندرياس روزه إن موضة التسعينيات الجريئة ستعود بقوة في العام القادم، وتتمثل مفرداتها في المقولات والنقوش التجريبية والشعارات الكبيرة، التي تزين التي شيرت والسويت شيرت والهودي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الحمص المطحون للعناية بالبشرة الدهنية
الحمص المطحون للعناية بالبشرة الدهنية
بالفيديو: قناع العنب والدقيق لشد البشرة
بالفيديو: قناع العنب والدقيق لشد البشرة
بالفيديو: خلطة من البيض والعسل للعناية بالشعر الجاف
بالفيديو: خلطة من البيض والعسل للعناية بالشعر الجاف
بعد مئة عام من صناعة القفازات.. دار «ميزون فابر» تسعى إلى قفزة جديدة
بعد مئة عام من صناعة القفازات.. دار «ميزون فابر» تسعى إلى قفزة ...
بالفيديو.. البطاطا لتكثيف الشعر وترطيبه
بالفيديو.. البطاطا لتكثيف الشعر وترطيبه
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم