إطلالة خريفية شرسة لامرأة الخريف

تزين مطبوعات جلد النمر الموضة النسائية في خريف/شتاء 2016/2017، لتمنح المرأة إطلالة شرسة تعكس جرأتها، حسب ما يرى خبراء الموضة حول العالم، خاصة أن هذه الإطلالة التي يطلق عليه اسم «تايجر» تروق للنساء بمختلف فئاتهم.

وذكر موقع «غلامور.دي» الألماني المعني بالموضة والجمال أن مطبوعات جلد النمر تكسو هذا الموسم المعاطف والجواكت والقطع الفوقية والسراويل والتنانير والحقائب والأحذية والإكسسوارات، مشيرًا إلى أن المرأة، التي ترغب في إطلالة عصرية أقل جرأة يمكنها الاكتفاء بقطعة إكسسوار تزدان بمطبوعات جلد النمر، كحقيبة مثلا، وفق وكالة الأنباء الألمانية.

كما يمكن الحد من المظهر الجريء لمطبوعات جلد النمر من خلال تنسيقها مع الألوان الكلاسيكية والألوان الهادئة مثل الأسود والأبيض والكريمي.

أما مَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية، فيمكنها تنسيق مطبوعات جلد النمر مع الألوان القوية، مثل البرتقالي ودرجات التوتي، أو مع نقوش أخرى، مثل التقليمات أو الكاروه.

ويتميز «التايجر» بأنه مناسب لمختلف الفئات العمرية بين المحجبات، بدءًا من 15 عامًا حتى الكبيرات في السن، وقد سد ثغرة كبيرة في عالم المحجبات، وخلصهن من معاناة حقيقية في البحث والتنسيق بين الملابس والحجابات، لتحقيق الأناقة والحشمة، مع توفير أكبر تشكيلة منوعة ترضي وتناسب جميع الأذواق، وفق «الجميلة».