3 اتجاهات مبهرة لمكياج موسم خريف/ شتاء 2016

تسيطر الألوان الزاهية على مكياج موسم الخريف والشتاء المقبل، حسب خبراء التجميل، الذين يرشحون لكِ سيدتي الأحمر والذهبي لكسر كآبة هذه الفترة من العام.

وحسب «ألمانيا بالعربي»، تمنح هذه الألوان المرأة إطلالة جذابة تشع إشراقًا وحيوية. وفي ما يلي نظرة على أهم اتجاهات المكياج:

صارخة:
تشيع مجموعة مكياج أبرز الشركات المتخصصة هذا الموسم أجواء موسيقى البوب؛ حيث تزهو أقلام أحمر الشفاه باللون الأحمر الساطع أو الوردي، بينما تخطف العيون الأنظار إليها من خلال ظلال الجفون الساطعة، التي تقوم على مبدأ كتل الألوان، حيث إنها تمزج بين البنفسجي والنحاسي والأخضر.

وتقدم إحدى الشركات في مجموعتها «Oh My Gloss»، التي تعد ثمرة التعاون مع المطربة ريتا أورا، ملمع شفاه بست درجات تتألق بالكرزي والأحمر التوتي والوردي.

ميتالك:
بفضل مظهرها البراق، تتناسب الألوان الميتالك مع الاتجاه نحو البهجة السائد هذا الموسم، حيث يتلألأ المكياج هذا الخريف والشتاء ببريق المعادن كالذهب والفضة والنحاس. وبالمثل تعول ماركة أخرى على الإطلالة الميتالك في مجموعة مكياج العيون لهذا الموسم، التي تحمل الاسم Eye'Matic Matt Eyepowder Pens.

طبيعية:
ومَن ترغب في إطلالة طبيعية تتحلى بالبساطة والهدوء، ستجد ضالتها هذا الموسم أيضًا، حيث يشهد عالم التجميل أيضًا رواجًا كبيرًا للدرجات الشفافة Nude؛ ففي ظلال جفون تنتشر درجات رقيقة مثل الكريمي والبيج والبني، بالإضافة إلى أحمر شفاه رقيق.

المزيد من بوابة الوسط