بالصور: فستان ترامب يجد رواجًا في مؤتمر الحزب الجمهوري

تحول المؤتمر العام للحزب الجمهوري من الترويج لترشيح دونالد ترامب لرئاسة أميركا إلى الترويج لماركة ملابس تملكها ابنة الملياردير الشهير.

وقدمت إيفانكا ترامب التي ارتدت للمناسبة فستانًا ضيقًا زهري اللون من ماركة «إيفانكا ترامب كولكشن»، المرشح الجمهوري للبيت الأبيض قبل إلقائه خطاب قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له إلى الرئاسة الأميركية في كليفلاند (ولاية أوهايو شمال الولايات المتحدة)، حسب وكالة الأنباء الفرنسية، السبت.

وبعيد ساعات من اعتلائها المنصة، نشرت على «تويتر» رابطًا يحيل إلى صفحة لمتاجر «مايسيز» الكبيرة يعرض فيها فستانًا شبيهًا بذاك الذي ارتدته. وكتبت في التغريدة «اشتروا أسلوب إيفانكا خلال إلقائها كلمة» في المؤتمر الجمهوري.

أما في الوصف المرفق للفستان المعروض للبيع على الصفحة الإلكترونية بسعر 138 دولارًا والذي نفد مساء الجمعة، فكتب أن «فستان إيفانكا ترامب يمكن ارتداؤه للأمسيات المرحة وللالتزامات المهنية على حد سواء».

وإيفانكا (34 عاما) والتي لديها ثلاثة أطفال منخرطة جدًا في حملة والدها الانتخابية. وأطلقت ماركة ملابس تحمل اسمها موجهة «للنساء العاملات» تباع تصاميمها في عدة متاجر أميركية.

ويملك دونالد ترامب الذي يتواجه في السباق إلى الرئاسة الأميركية مع المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون ماركته الخاصة للملابس، لكن علاقاته باتت متوترة مع المتاجر الكبيرة بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.

المزيد من بوابة الوسط